سياسة الخصوصية

تم وضع سياسة الخصوصية هذه، من أجل تعزيز ثقتك بالموقع الالكتروني 💡المعرفة بكل سهولة💡 حيال خصوصية وسلامة معلوماتك الشخصية.

✓ لا نقوم في موقع 💡المعرفة بكل سهولة💡 بجمع أي معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارته، إلا إذا اخترت تحديداً وبإرادتك الكاملة إدخال هذه المعلومات، مثل البريد الالكتروني عند الاشتراك في القائمة البريدية، أو عند الإتصال بنا، والذي نتعهد بعدم الكشف عنه أو تسريبه لأي جهة أخرى مهما كانت.

✓ في حال اخترت تقديم الايميل أو أي معلومات أو  بيانات أخرى  لموقع 💡المعرفة بكل سهولة💡، فإننا لا نستخدمها إلا للتواصل معك أو لإنجاز طلبك للحصول على الخدمات التي ترتجيها من الموقع.

✓ عندما تقوم بزيارة موقع 💡المعرفة بكل سهولة💡 لأول مرة يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط  "الكوكيز Cookie" في المتصفح الخاص بك، وذلك لتسريع تصفحك للموقع بسلاسة تامة وتحسين عميلة إستخدامك له عبر شبكة الانترنت بصفة عامة، وبمجرد الخروج من الموقع أو إغلاقك المتصفح تنتهي صلاحية هذه "الكوكيز" بحيث لايعود له أي تأثير .

✓ تتعلق سياسة الخصوصية هذه حصرا بموقع 💡المعرفة بكل سهولة💡  ولا تشمل أي موقع أخر  تنتطلق إليه إنطلاقا من موقعنا، والرجاء الانتباه إلى أننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات او سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.

✓ نتعهد لك في 💡المعرفة بكل سهولة💡 بمصداقية وموثوقية شركائنا الإعلانيين مثل جوجل أدسنس. هؤلاء الشركاء الاعلانين قد يستخدمون بيانات وتقنيات خاصة من اجل عرض الإعلانات التي تهمك على الموقع، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت و بيانات اخرى (مثل الكوكيز، وتفضيلات التصفخ ، والموقع الجغرافي) لضمان فعالية وجودة محتوى إعلاناتها  التي تظهر لك بالموقع .

✓ تحتفظ إدارة موقع 💡المعرفة بكل سهولة💡 بالحق في إجراء تعديلات لسياسة الخصوصية في أي وقت كلما كان ذلك ضروريا، مع إلتزامها بتقديم  إشعار للزوار بذلك على الصفحة الرئيسية للموقع . 

  ⃠   لا نسمح بنسخ ونقل محتوى موقعنا دون ذكر المصدر أسفل الموضوع المنقول برابط مباشر ينقل القارئ الى المصدر الأصلي للموضوع، و أي إستفسار آخر حول سياسة الخصوصية، أو حول شروط إستخدام الموقع، أو  حول حقوق إعادة نسخ و إستخدام مواد الموقع ...الخ، يمكنك الاتصال بنا في أي لحظة عبر صفحة : إتصل بنا.