صور أغرب الأكلات والاطعمة اليابانية المقززة

- 16:22

قبل عرص صور  أغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية المقززة بالصور، نشير الى أن  جميع الشعوب من مختلف الثقافات في العالم لديهم أذواق مختلفة ووجبات غريبة ومختلفة أيضا. بعض الثقافات تأكل الطعام الحار ، في حين أن البعض الآخر يبقيه لطيفًا وبسيطًا. ومع ذلك ، قد يجد حتى أكثر الأشخاص ميلاً إلى المغامرة .

اليابان لديها بعض أغرب الأطعمة على هذا الكوكب. السوشي هو مجرد غيض من فيض. من أكل الحشرات إلى كرز الكريس ، من المؤكد أن وصفات اليابان مبدعة وغريبة في نفس الوقت. وفي ما يلي نقدم لك  صور أغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية الشائعة في اليابان، وهي تبدو اغذية مقززة لغير اليابانيين:

قائمة أغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية المقززة بالصور

طبق الحبار الحي 

 أغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية بالصور

طبق الحبار الحي اكلة غريبة في اليابان، ويقدم كثيرا في مطاعم اليابان، و ينطوي على وضع الحبار الصغير الحي في صحن مع الأرز.  وعندما يسكب الشيف صلصة الصويا على الحبار ، يبدو أن الحبار يعود للحياة ويبدأ بالرقص. بالطبع ، إنه ليس حبارًا مبعثًا ولكن رد فعل ناتج عن كلوريد الصوديوم في صلصة الصويا.

إقرأ أيضا: أغرب مطعم في العالم .. يقدم الوجبات في مكان غريب جدا!

طبق أسماك Shirouo  Odorigui

طبق أسماك Shirouo  Odorigui الغريبة

معظم الناس يريدون طعامهم ميت ومذبوح قبل أن يأكلوه ، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لأولئك اليابانيين الذين يحبون أسماك Shirouo  Odorigui وهي نوع من الأسماك الشفافة الصغيرة التي يتم تقديمها حية، فترقص من الالم أثناء تناولها، إنه طعام غريب ومقزز حقا.

أكلة Shiokara الغريبة

أكلة Shiokara  صور اغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية

عادة ما يتم تقديم اكلة شيوكارا الغريبة في اليابان مع الارز، وهي قطع صغيرة من احشاء الحبار المملح والمخمر والمخلل والمقززة . إذا كنت تكره أكل أحشاء الاسماك، فإن اليابانيون يتلذذون بذلك.

شاهد أيضا: أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات

أكلة ناتو Nattō 

صور اغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية Nattō ناتو

Nattō هي  أكلة يابانية شهيرة داخل اليابان، وتكون لزجة، ولكن ​​لها رائحة كريهة ، وطعمها مقزز ويثير الغثيان، وهي تتكون من فول الصويا الذي يُخمر لمدة معينة مع قش الأرز ، ويتم غليهما قبل تقديمها في النهاية مع بهارات معينة. وعلى الرغم من الفوائد الصحية العديدة لهذه الاكلة ، لكن لا يحبها الكثير من الناس خارج اليابان.

أكلة Zazamushi

صور اغرب الأكلات و الاطعمة اليابانية
أكلة يابانية غريبة

Zazamushi هو الاسم الممتع الذي يقدمه اليابانيون لمجموعة من اليرقات تعيش في قاع النهر. يمكن أن تكون حقا أي نوع من يرقات الحشرات. ويعتقد اليابانيون انها طعام مفيدة جدا لتجديد النشاط لذلك يأكلونها في المناسبات، بل ويقدمونها كطبق فاخر للضيوف، رغم انها تبدو مقززة لغير اليابانيين.