كيف تتجنب الحظر من النشر على الجروبات في الفيس بوك

- 03:03

اليك شرح كيف تتجنب الحظر من النشر على الجروبات في الفيس بوكب، وفي البداية إذا تم خظر فهذه مشكلة كبيرة، وليس هناك من حل حقيقي لفك الحظر سوى محاولة مراسلة الدعم الفني لكنها للاسف غير مجدية في الغالب.

ببساطة لان موظفي الدعم الفني في الفيس بوك لا يقبلون طلبات فك الحظر ابدا مهما كان السبب، ما عدا فك حظر رابط معين، فيتم الغاء حظره بعد مراجعته والتأكد من سلامته.

وكما يقول المثل الوقاية خير من العلاج، يعني عليك الحرص والعمل على تجنب الحظر من النشر على الجروبات في الفيس بوك وليس البحث عن كيف تفك الحظر بعد وقوع الفأس في الرأس 😂.

كيف تتجنب الحظر من النشر على الجروبات في الفيس بوك


في البداية يجب عليك معرفة ما هو سبب الحظر من النشر على الجروبات في الفيس بوك ؟؟

سبب الحظر من النشر على المجموعات في الفيس بوك يكون بسبب كثرة النشر + تكرار النشر .

الان كيف تعمل على تلافي الحظر من النشر؟



اولا : تجنب كثرة النشر .
الفيس بوك يسمح لك كل ساعة بالنشر في 50 جروب وبعدها يبدأ الاختبار الامني ثما الحظر .

حسنا، لنقسم 50 منشور تقسيم 60 دقيقة يكون الناتج تقريبا 55 ثانية بين كل منشور واخر .

ونصيحىة مني فالأفضل هو ان تضع الفاصل الزمني 60 ثانية اي 50 منشور يساوي 50 دقيقة وتبقى 10 دقائق بدون نشر ثم بعد ال 10 دقائق تعود للنشر من جديد.

ثانيا: تجنب تكرار نفس المنشور .
الشق او السبب التاني للحظر من النش على الجروبات والمجموعات هو تكرار نفس المنشور يضا، لكن حل هذا المشكل بسيط  وهو أن تقوم بتغير بضع الكلمات من المنشور كل ساعة .

مثل ما اتفقنا في البداية ان تقوم بنشر 50 منشور بالساعة الاولى وعندما تقف 10 دقائق تقوم بتغير بضع الكلمات من المنشور وهكذا ...

نصيحة مهما جدا جدا : عندما يتعرض حسابك للتنبيه الامني او حظر لمدة 24 ساعة عليك عم النشر ابدا بالحساب لمدة 48 ساعة بعد انتهاء الحظر

اما ان تم حظرك اكثر من يوم واحد، فعليك ترك الحساب 4 او 5 ايام بدون عمليات نشر كي لا يتعرض للحظر السريع مرة اخرى .

ان كنت تقوم بنشر رابط مع المنشور فقم باختصار الرابط عن طريق جوجل وتغيره كل ساعة .

مصادر وكلمات دلالية لها علاقة بالموضوع .

أسباب حظر الحسابات على الفيس بوك 
كيفية ازالة الحظر من الجروب
حل مشكلة عدم النشر في الجروبات
تم حظرى من النشر فى المجموعات
حظر المجموعات في الفيس بوك
مشكلة عدم النشر في الفيس بوك
الغاء حظر النشر في الفيس بوك
كود النشر فى جميع الجروبات
حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك