شركات الربح من الاعلانات الصادقة

- 03:24

إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت أو بلوق، وكنت قد تساءلت عن كيفية الحصول على عائد مالي منه، اليك شركات الربح من الاعلانات الصادقة.

هناك مجموعة متنوعة من الوسائل والخدمات،التي تعتمدها شركات الربح من الاعلانات الصادقة، والتي سوف تسمح لك بتحقيق الدخل الإضافي من موقعك، مثل الدخل مقابل الإعلان. في هذه المقالة سوف تجد مجموعة مختارة من تلك الوسائل والخدمات للربح من الموقع الخاص بك، مع معلومات عن خصائصها الرئيسية الصادقة.

شركات الربح من الاعلانات الصادقة


1ـ خدمة غوغل أدسنز:

خدمة أدسنز للمحتوى هي خدمة غوغل الكلاسيكية الصادقة التي تتتبع محتوى صفحتك تلقائيا وتنشر الإعلانات، سواء كانت رسوما أو نصوص، ذات صلة بالزائرين، لتكون مفيدة لمصالحهم.

وهو يعمل من إدراج في موقع الويب الخاص بك، من خلال شفرة جافا سكريبت ، من الإعلانات النصية. بالنسبة لكل "نقرة" يقوم بها الزائر حول هذه الإعلانات، تسمى أدوردس، ستتلقى مبلغا من المال.

يحلل خادم غوغل الصفحة التي تدرج فيها الشفرة، ويؤدي إلى إنشاء شفرة تعرض مجموعة من إعلانات الشركات ذات الصلة بموضوع صفحتك، وذلك بناء على المحتويات.

المزايا: أشكال الإعلانات قابلة للتخصيص، بالألوان والحجم، كما يمكنك منع الإعلانات من مواقع الويب المنافسة من الظهور.

المتطلبات: يلزمك فقط أن تكون مسؤولا عن موقع ويب وأن تطلب إدراج أدسنز في البرنامج. ولديه بعض المتطلبات فيما يتعلق بنوعية المواقع ولا يقبل الصفحات التي تحتوي على "نوافذ منبثقة" أو جهات اتصال.
الدخل: يختلف المبلغ حسب المعلن.

المدفوعات: عن طريق الشيك والتحويل المصرفي، مرة واحدة في الشهر، طالما كنت قد وصلت إلى الحد الأدنى من 100 دولار، أو فشل مرة واحدة في السنة، مهما كان المبلغ.

إمكانية أخرى تقدمها غوغل لتحقيق الدخل من موقعك على الويب هي أدسنز للبحث. ويتيح لك ذلك إمكانية تزويد المستخدمين بتكنولوجيا بحث غوغل على مواقع الويب وعلى الإنترنت، فضلا عن تحقيق أرباح من نشر إعلانات غوغل على صفحات النتائج.

2ـ إعلانات لينك:

وهي شركة أمريكية صادقة مكرسة لشراء وبيع الروابط. بل هو مكمل، بدلا من بديل ل أدسنز. انها ليست الإعلانات السياقية، لكنها تبيع الروابط على موقعك، بسعر ثابت في الشهر.

المزايا: على عكس أدسنز يولد دخل ثابت. وهو متوافق مع أنظمة الإعلانات الأخرى.
المتطلبات: كما هو الحال مع أدسنز، يجب عليك التسجيل وانتظار الموافقة على الموقع.
الدخل: يدفعون 50٪ من السعر الإجمالي لكل إعلان. يتم الدفع في يوم العمل الأول من كل شهر، عن طريق الشيك، إذا كنت قد وصلت إلى الحد الأدنى من 25 $، ودون الحد الأدنى، عن طريق باي بال. يعتمد التسعير على موضوع وحركة المرور في الموقع وفئة الإعلان.
كما يقدم تكست لينك أدس برنامجا تابعا، يتكون من وضع لافتة على موقعك. في كل مرة يسجل شخص من خلال ذلك، ويتم قبولها في نص رابط الإعلانات، فإنها تدفع لك 25 دولار.

3ـ شركة لينكيسيتي، سوق الروابط:

النسخة الإسبانية من نص لينك أدس. لينكيسيتي شركة صادقة، هي الجواب على الحاجة إلى تطوير أنظمة الإعلان، وخاصة بالنسبة للقطاع الإسباني. ولدت هذه الشركة في لحظة من الازدهار في قطاع الإعلان على شبكة الإنترنت وتعزيز الشبكات الاجتماعية.

وهو مشروع جديد إلى حد ما، يونيو 2017، وضعت من قبل شركة بيمارنيت، التي لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة في توفير خدمات الإنترنت.

المزايا: وهو متوافق مع أدسنز. التحكم في محتوى الإعلانات.
متطلبات وتقييم الروابط: خدمات أخرى تحدد قيمة الارتباط الذي بيع، وذلك استنادا إلى الموقع، والمرور، موضوع، وتحديد المواقع الإعلان، الخ
المدفوعات: كوبراس عند الوصول € 50 أو بعد 6 أشهر، يمكن أن يكون عن طريق بايبال أو الاختيار. ويتراوح التوزيع من 50/50 إلى 80/20 لصالحك، اعتمادا على عدد من الروابط وعوامل أخرى يحددونها.

4ـ شركة  LinkLift:

وهو سوق لروابط النوع النص. سياسة لينكليفت تأسست في منتصف عام 2006 في برلين، هي شركة صادقة تعمل فقط مع جودة المحررين التي تقدم المحتوى الأصلي. وفيما يلي المزايا والمتطلبات وطرق الحصول على المدفوعات.

المزايا: لكل رابط نصي ستحصل على مبلغ ثابت شهريا، بغض النظر عن عدد مرات مشاهدة الصفحة أو النسبة المئوية للزائرين الذين ينقرون على الروابط. الروابط النصية تأخذ قليلا ويمكن أن تظهر تحت "أضعاف" الصفحة.

عندما يبيعون رابطا نصيا إلى موقعك على الويب، فإنهم يرسلون إليك رسالة بريد إلكتروني ويمكنك تحديد ما إذا كان الرابط والعنوان الذي تستهدفهما مرتبطا بموقعك على الويب، وبالتالي يمكنك التحكم الكامل في الروابط التي تظهر على موقعك على الويب. الموقع. ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع الإعلانات السياقية أو أنظمة الدفع بالنقرة.

المتطلبات: تسجيل موقع الويب الخاص بك. في 24 ساعة أنها أبلغكم إذا تم قبوله. دمج لينكليفت النصي في موقع الويب الخاص بك.

الإيرادات: ذلك يعتمد على موقف الروابط النصية، ونوعية المحتوى وشعبية من موقع الويب الخاص بك. يتم الدفع عن طريق باي بال. الحد الأدنى للنقل هو 25 يورو. يتم فرض رسوم شهرية. ستتلقى 70٪ من الأرباح المحصلة من الروابط على موقعك. بالنسبة لنظام الإحالة تدفع 10 يورو لكل تسجيل.

الاعتبارات: استخدم نصا برمجيا على الخادم الذي ينشئ تلقائيا روابط نصية، والتي من الضروري أن يستخدمها موقعك على الويب إحدى التقنيات التالية: فيبي أو بيرل أو وردبريس أو جوملا أو دروبال أو سيرنديبيتي. إذا كنت تستخدم تقنية مختلفة يجب عليك الاتصال بالفريق التقني.

5ـ شركة Exoclick:

يمكنك النقر على الإعلان السياقي، بمساعدة الكلمات الرئيسية، على غرار أدسنز .

المزايا: هو الإعلان السياقية. يمكنك اختيار الكلمات الرئيسية التي تهمك عند تقييم الإعلانات التي تظهر على موقعك. اعترف بمحتوى للبالغين. الإحصاءات في الوقت الحقيقي.
المدفوعات: فهي أسبوعية مع باي بال أو إباسبورت. الحد الأدنى لشحن هو 10 دولار (على عكس 100 من أدسنز). يدفعون لك 5٪ للإحالات للحياة. وهي تقدم النصح لإدماج أكثر عمقا للإعلانات على موقعك.

6ـ شركة AdBrite :

هو "سوق إعلانات الإنترنت"، الذي يربط الناشرين المستقلين للويب مع الآلاف من المعلنين. وقد حققت شركة أدبريت نموا هائلا خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث انتقلت من 2،400 ناشر كانت لديها في عام 2004، إلى أكثر من 40،000 ناشر لديها في الوقت الحاضر.

وهو يتألف من خدمة بيع مساحة للإعلان على موقعك. ويمكن أن تكون لافتات أو روابط نصية. يتم عرض موقعك في السوق، ويختار المشترون مكان النشر.

تم إنشاء أدبريت من قبل فيليب كابلان وجيدون وايز في عام 2002. كانوا يبحثون عن وسيلة سهلة لبيع الإعلانات على مواقعهم الإلكترونية وبلوق، وقررت وضع مربع صغير مع النص "إعلانك هنا." بساطة أدبريت جعلت شعبية عن طريق كلمة من فمه وخلال عامين، بدأ أكثر من 1000 مواقع استخدامه لبيع الإعلانات عبر الإنترنت.

المزايا: التحكم الكامل في تسعير موقعك. التحكم في محتوى الإعلانات. يمكنك الموافقة على الإعلانات أو رفضها. البيع المباشر للمساحة من خلال مربع يحتوي على النص: "إعلانك هنا". متوافق مع أنظمة الإعلانات الأخرى. صفقات أدبريت مع الإعلان، والفواتير، وخدمة العملاء وبيع.
برنامج الإحالة: يسمح لك لتوليد دخل إضافي من 50٪ من الفوائد AdBrite وخلال أول 3 أشهر و 10٪ لمدة 9 أشهر.

7ـ شركة zync:

 هي منصة تتوسط بين المعلنين والوكالات والمطورين والمدونين بالنسبة لهم لتحليل المنتجات والخدمات أو التصاميم من السابق. ويركز زينك على سوق تحليل الأمريكيين من أصل إسباني وهو ما يعادل الإسبانية من Reviewme.com .

إذا كنت مدون، فإنه يسمح لك لكسب المال من خلال تحليل المنتجات والخدمات على صفحتك. يمكنك التحكم في ما تريد لتحليل وتحليل مستقل، أي نحن نشجعكم على أن تكون حاسمة بناء ما على تحليل.

المتطلبات: لكي يتم قبولك في هذه الشركة للربح، يجب أن تصل مدونتك إلى الحد الأدنى من المستويات في تصنيفات أليكسا و تيشنوراتي . كما أنها تقيس موقفك ضد محركات البحث ومستوى التحديث (عدد المرات التي تنشر المشاركات الجديدة).
المدفوعات: يتم قياس مدونتك بشعبيتها ونفوذها، مصنفة حسب الموضوع، ويقدر السعر الذي سيتم دفعه مرة واحدة فقط لكل تحليل.
يتم تحديد السعر حسب نطاق مدونتك وملاءمتها. كلما زاد الجمهور، كلما ارتفع السعر. سيتم دفعك بين 10 يورو و 150 يورو لكل تحليل مكتمل تنشئه على موقعك الإلكتروني.

يتم احتساب الدفعات وتسديدها في أول يوم عمل من كل شهر.
يختار المعلنون المدونات التي سيتم تحليلها. لديك أيضا خيار أن تعلن على المدونة الخاصة بك أن هذا ينتمي إلى برنامج التحليل برعاية زينك.

يجب أن يكون التحليلات 200 كلمة على الأقل ويجب أن تتضمن تحليل آخر لغة تشير إلى أن يتم برعاية من قبل Zync. سوف تكسب 71٪ من سعر التحليل. على سبيل المثال، يدفع المعلن 70 يورو للتحليل، ويتلقى المدون 50 و زينك آخر 20.

السعر الذي يتم منحك افتراضيا هو مؤشر، ولكن يمكنك زيادة أو تقليل العرض. الحد الأدنى للسعر الذي يمكن وضعه هو 14 يورو. مرة واحدة يتم قبول التحليل، لديك 48 ساعة لإكمال ذلك، نشره وإبلاغ Zync.es أن يتم ذلك.

السوق هو وظيفة جديدة من Zync.es من خلالها المعلنين بدلا من طلب تحليل في بلوق محددة، وإطلاق عرض لأداء تحليلات بسعر معين لمجموعة من بلوق، وفقا لفئتها.

8ـ شركة TRADEDOUBLER:

خدمة تراديدوبلر شركة ربحية صادقة تسمح لك بوضع إعلاناتك على موقع الويب الخاص بك، يمكنك الحصول على عمولات لمرات الظهور، والنقرات، والتسجيلات أو المبيعات. لديها العديد من المنتجات الدعم، مع حرية الوصول لأعضائها. بمجرد تسجيل كنت تصبح جزءا من:

تد بول (أفيليات نيتورك): يمكنك وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وكسب المال إعادة توجيه حركة المرور من صفحتك إلى صفحات المعلنين.
ستحصل على عمولات لكل نقرة أو زائر فريد أو تسجيل أو عملية بيع تقوم بإنشائها. يمكنك التحكم في الزيارات الواردة إلى صفحتك وتقييمها وتحقيق الدخل منها والحصول على عمولات أعلى إذا حصلت على نتائج أفضل.

تد تالك (ريد باي-بير-كال): يسمح لك بشحن لحركة المرور التي تولدها، سواء أصبحت نقرة أو بيع عبر الإنترنت، أو مكالمة هاتفية.

تد بوش (شبكة الحملات): فهو يسمح لك بتوليد المزيد من الدخل، من خلال الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني.

تد ريتش (بانر نيتورك): الإعلان عن طريق لافتات، والذي يسمح لك لتحديث مساحة الإعلان على الانترنت بسرعة وتقييم النتائج.

تد تولبوكس (واجهة التسويق): يسمح لك لتحسين مساحة الإعلان من صفحة الويب الخاصة بك، وقياس فعالية ذلك، مع مركز التحكم عبر الإنترنت سهلة الاستخدام، مع الحصول على تقارير في الوقت الحقيقي.

9ـ شركة زانوكس:

هو منافس مضاعف التجارة. على الرغم من أنها بدأت مؤخرا في إسبانيا وليس لديها مجموعة متنوعة من البرامج من اختصاصها، ولها عمولات أفضل في فئة قسط. يشمل زونوكس حملات الدفع للطباعة بأسعار تساوي أو تزيد عن 3 يورو.

المزايا: يقدم كل برنامج تقارير عن مستوى الأمان الذي يستخدمه، والذي يسمح لك، على سبيل المثال، بمعرفة ما إذا كانت الحملة ستعمل بشكل جيد في نشرة إلكترونية، والتي من الضروري في بقية برامج الشركاء التابعين أن تطلب معلن.

المدفوعات: ومن خلال النقل. المعلومات من اللجان بسرعة. من لوحة التحكم يمكنك التحقق من الدفعات المعلقة والتحقق من البيانات. ما يصل إلى 3 دفعات في الشهر عند الطلب، مع أدرانك من 6 أو أعلى. العمولات المميزة: دفعات أعلى من أدرانك بقيمة 6.

الميزات البارزة: دعم في 10 لغات. خدمة المساعدة الدولية عن طريق الهاتف، والبريد السريع والبريد الإلكتروني، 24 ساعة في اليوم. الدعم المحلي والتدريب والحدث في 30 بلدا. وهي تعمل مع 200 عملة، في أجزاء مختلفة من العالم. تحليل والإحصاءات في الوقت الحقيقي. الإعلانات القابلة للتخصيص والتحسين التلقائي منها.

10ـ مكتبة سانتا :

خدمة مكتبة سانتا لديها العديد من البرامج الصادقة لكسب المال من بين ما يلي:

برنامج مشارك: يسمح لك أن يوصي الكتب المفضلة لديك على صفحتك، وعن طريق وصلة إلى عربة التسوق من مكتبة سانتا في، والملاحين الذين يزورون صفحتك تكون قادرة على الحصول على الكتب الموصى بها. يدفعون لك 10٪ من إجمالي مبلغ الشراء.

وهذا يعني أنه حتى لو كنت توصي كتاب واحد فقط، سيتم الاعتراف لك 10٪ من إجمالي شراء العميل، والتي قد تكون عدة كتب. وبالإضافة إلى ذلك، ليس فقط هل تعترف كمية الشراء الحالي، ولكن أيضا عمولات للمشتريات المتعاقبة للعميل لمدة 6 أشهر.

تعزيز برنامج الشريك: من خلال نظام الإحالة تدفع عمولات ليس فقط للمبيعات التي تولدها، ولكن أيضا لتلك التي تنتجها الشركات التابعة الجديدة التي تنضم من خلال رابط لك (7٪ لكل عملية بيع من "أطفالك" و 3٪ لكل بيع من "أحفاد" الخاص بك).

برنامج الكشك الرقمي: يوفر لك الأدوات اللازمة لتضمين قسم "المكتبة" على موقعك. وبهذه الطريقة، يتم تحديث جميع الصفحات التي تحتوي على معلومات حول الكتب التي توصي بها تلقائيا. عليك فقط تضمين "كشك" على موقعك وتحديد الكتب المفضلة لديك.
إذا كنت قد قرأت عن ذلك على مواقع أخرى، وسوف تجد أن العديد من الأكثر شعبية وأوصت غائبة عن هذا الاختيار. ويرجع سبب هذا الإغفال إلى محاولة الحفاظ، قدر الإمكان، على الممارسات الجيدة التي تحترم المستخدمين.

عندما يصل الزائر إلى موقعك، يتوقع العثور على المعلومات التي تعد بالرجوع إليها في محركات البحث. لا يبدو أن فكرة جيدة، لقصفها بالنوافذ المنبثقة التي تعرقل الملاحة والتي، من ناحية أخرى، يمكن أن تكون محظورة من تكوين المتصفحات.

على أي حال، تلك الخدمات التي لم تتم الإشارة إليها، موجودة أيضا. فمن الخيار الخاص بك، لاستخدامها أم لا، في الاستراتيجية الخاصة بك لجعل مربحة موقع الويب الخاص بك.كانت هذه افضل شركات الربح من الاعلانات الصادقة.