اغلى 10 ساعات يدوية في العالم .. أسعار خيالية لا تصدق


هل تساءلت يوما كم يدفع الناس الاغنياء والاثرياء مقابل شراء ساعة يدية؟ انه سؤال جيد، لأنه لدى بعض الناس، ساعة المعصم ليست لمعرفة الوقت فقط، بل للتباهي وابراز المكانة الاجتماعية . اليك صور أغلى الساعات اليدوية في العالم.


نحن نعلم، ان هذا الامر يبدوا تافها وسطحيا للبعض. لكن البعض فعلا يدفع اموال خيالية من اجل شراء ساعة يدوية غالية جدا، ليس لمعرفة الوقت فحسب كما سلف، بل للتباهي الاجتماعي. إليك صور اغلى 5 ساعات يدوية في العالم .. أسعار خيالية لا تصدق.

اغلى 10 ساعات يدوية في العالم .. أسعار خيالية لا تصدق.

اغلى ساعة في العالم


عندما نقول ساعة اليد، نحن لا نتحدث عن أي قطعة عادية من الزمن القديم. نحن نعني شيئا جديدا، يساوي سعره دخل موظف كبير أكثر من 100 مرة. هذه صور الساعات اليدوية الأغلى في العالم حتى اليوم.

1ـ ساعة الألماس الساحرة

اغلى ساعة في العالم

هذه الساعة من غراف دياموندز يبلغ ثمنها 40 مليون دولار، تحتوي على أكثر من 150 قيراط من الماس الأبيض، ولها قطع الماس للانفصال في المركز،هذه الساعة يمكن ارتداؤها في المعصم أو كخاتم  في الإصبع أيضا.


2ـ ساعة دايتونا 6263 أويستر ألبينو

اغلى ساعة في العالم

يبلغ سعرها: 4 ملايين $ ، تم بيع قطعتان منها حتى عام 2014، وتعتبر أغلى ساعة رولكس بيعت في العالم حتى اليوم.

3ـ ساعة الملياردير ووتش


يجب أن تكون مليارديرا لتغطية تكاليف هذه الساعة اليدوية المرصعة بالذهب الابيض، والتي تبلغ قيمتها 18 مليون دولار ، من تصميم شركة جاكوب وشركاه.

4ـ ساعة البانغ الأسود

اغلى ساعة في العالم

احدى أغلى الساعات اليدوية في العالم، تم إصدار هذه الساعة التي تبلغ قيمتها مليون دولار من قبل هوبلوت في عام 2009 وهي مغطاة بالماس الأسود والذهب الأبيض.

إقرأ أيضا: كيف تعرف الذهب الحقيقي من المزيف

5ـ ساعة مكعب الثلج

اغلى ساعة في العالم

هذه الساعة السويسرية هي من اغلى الساعات اليدوية، يبلغ سعرها أكثر من مليون دولار فقط، وهي مقاومة لكل شيء تقريبا، بما في ذلك الماء حتى عمق 100 قدم.

6ـ ساعة سكاي مون توربيون

ساعة رجالية ثمينة

ساعة باتيك فيليب الأكثر تعقيدا، وهذه الساعة اليدوية يساوي سعرها 1.3 مليون $ وهي ذات ميكانيكية عجيبة تميز السماء ليلا على جانب واحد ومراحل القمر من جهة أخرى.

7ـ ساعة البلاتين للتوقيت العالمي

ساعة يدوية ثمينة

باعت هذه الساعة من قبل باتيك فيليب في المزاد العلني في عام 2002 بمبلغ 4 ملايين دولار. في ذلك الوقت كان أغلى ساعة يد في العالم.

9ـ ساعة السواتشر روول

يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 6 ملايين دولار، وتم بيع اول صدار منها سنة 1998ـ لزوجة أحد الاثرياء بامريكا، وهي ساعة يد مرصعة بالذهب والالماس.

10ـ ساعة صخور القمر

اغلى ساعة في العالم

هذه الساعة تساوي (11.000.000 $) وعددها محدود جدا، تم عرضها من قبل فيليب جينوفا، و تحتوي على قطعة حقيقية من صخور القمر داخل آلياتها !!!.

اغلى 10 ساعات يدوية في العالم .. أسعار خيالية لا تصدق Rating: 4.5 Diposkan Oleh: maryfa