7 صفات يكرهها الرجل العصري في زوجته

- 07:04

نعرض لك هنا 7 صفات يكرهها الرجل العصري  في زوجته، ويا ليت كل زوجة تعرفها وتعمل بها حتى تنال محبة وتقدير زوجها، لكن للأسف كل انسان يخطئ في الحياة وهذا شيئ طبيعي والجميل انه في نفس الوقت يحب التعلم وتطوير نفسه للاحسن .


اليك في ما يلي 7 صفات يكرهها الرجل العصري في زوجته، وهي صفات قد يصبر عليها الازواج في ما مضى من الزمن، أما اليوم حيث عصر المظاهر  والتطور فكل زوج عصري له نصيب من الثقافة يكره هذه الصفات في زوجته، والان اليك هذه الصفات بالتفضيل:

7 يكرهها الرجل العصري في زوجته

يكرهها الرجل العصري في زوجته

1-أن تلبس الزوجة قناعاً أمام أهله:

عزيزتي الزوجة، إذا كان الوجه الذي تظهرينه لأهل الزوج وللعالم قناعاً زائفا، فسيأتي يوم لن تجد أي شيء تحته. عندما تنفقين الكثير من الوقت في التركيز على لعب دور شخص آخر يريدك الجميع أن تكونه، ستنسى في النهاية من أنت حقاً. لذلك لا تخفين من أحكام الآخرين. أنت تعرفين في قرارة نفسك من أنت وما المناسب لك. لا داعي أن  تحاولي أن تكوني مثالية لإرضاء الآخرين. دعهم يعجبون بالطريقة التي تعيشين بها حياتك بشخصيتك الحقيقية.

2-أن تسمح الزوجة لأهلها أن يقرروا مصيرهما :

 التحدي الأكبر في الحياة، عزيزتي الزوجة، هو اكتشاف من أنت، أما التحدي الثاني فهو أن تكوني سعيدة ومعتمد على ذاتك أكثر . ولا تدعي احد يتحكم فيك او يقرر مكانك. كني قوية و وفيه لمبادئك . أحيانا قد تفعلين أشياء مجنونة بنظر الآخرين، لكن عندما تكون على الخط الصحيح ستشعر بأن الوقت يمر بسرعة دون أن تشعر بالتعب. إذا راودك هذا الشعور فاعلم أنك تفعل الصواب. تابع ولا تتأثر برأي الآخرين.

3-أن تصادق الزوجة النساء السلبيات:

عزيزتي الزوجة، لا تدعين نفسك تصادقين نساء سلبيات ومصدر مشاكل وينقلن لك عدوى السلبية. إنها مسألة خيار، حرري نفسك من هؤلاء. اختري العلاقات التي تشعرين فيها بالتعاطف والصداقة الحقيقية بدلا من المصلحة، وبالتعاون بدلاً من الطمع.

4-أن تكون الزوجة  أنانية غير مكثرتة لمشاعره:

عزيزتي الزوجة، الحياة المليئة بمشاعر المحبة المتبادلة والرحمة أفضل شهادة لك بعد عمر طويل. الزوج الذي محبتها في كل الظروف سيذكرها لفترة طويلة طوال عمره. لذلك عليك أن تنحتي اسمك على قلب زوجكي، وليس على شاهد قبر. ما تفعله لنفسك يموت معك، وما تفعله للآخرين يبقى ويدوم.

5-أن ترفض الزوجة التغيير والنمو والتجديد في كل شيء: 

التغيير سنة الحياة، والتجديد يجدد السعادة، إذا كنت تريدين أن تعرفين ماضيك أنظري إلى ظروفك الحالية.  إذا أردت أن تعرف مستقبلك أنظري إلى ما تفعله الآن. يجب التخلي عن القديم لافساح الطريق للجديد.

6-أن تستسلم الزوجة  للبكاء امام المشاكل او عندما تشتد عليهم الأزمات:

 عزيزتي الزوجة، الفشل شيء غير موجود. هنالك فقط نتائج وحتى إذا كانت الأمور لا تسير كما تشتهي لا تبتئسي ولا تستسلمي. تعلمي مما يحصل لك وامضى قدما. لعلكي تحتاجين للقيام بخطوة واحدة لتحقيق ما تريدنه. الخطوات الصغيرة والواثقة هي التي تصنع في نهاية المطاف لحظة الانتصار.

7-أن تسعى الزوجة للسيطرة على كل التفاصيل في البيت: 

عليك عزيزتي الزوجة أن تسترخي وتترك الحياة تحدث دون قلق دائم. تعلم أن تتخلى عن رغبتك بالسيطرة على كل التفاصيل حتى لا ينتهي بك المطاف مختنقا بالتفاصيل. خذ نفسا عميقا. عندما تنزاح من أمامك غيمة الغبار يمكنك أن ترى الأمور بشكل أفضل.