كيفية انشاء مدونة مجانية والربح منها

- 06:17

في ما يلي شرح كيفية انشاء مدونة مجانية والربح منها، مع أفضل واسهل منصة لانشاء مدونة مجانية والربح منها. ويمكنك بعدها مشاركة اهتماماتك التي تحبها على طريقتك ويمكنك إنشاء مدونة جميلة وفريدة من نوعها، مجانًا وبسهولة.


إنها منصة بلوجر بدون منازع، وبلوجر منصة  عالمية لانشاء المدونات المجانية والربح منها،وهي متوفرة باللغة العربية، وتملكها شركة جوجل ضمن خدماتها العديدة والمتنوعة، اليك كيفية انشاء مدونة مجانية والربح منها  .

كيفية انشاء مدونة مجانية والربح منها


يمنكن انشاء مدونة شخصية مجانية والربح منها، وذلك بإنشاء مدونة عبر منصة بلوجر بالنقر هنا، ثم اتباع خطوات فتح مدونة جديدة وهي سهلة جدا.

لماذا مدونة بلوجر مجانية

إن السبب الاكبر الذي يجعل منصة بلوجر مجانية،هو أنها مصدر ربح كبير بالنسبة لشركة جوجل المالكة للمصنة، حيث تربح منها الآلاف من الدولارات شهريا.

كيفية الربح من المدونة 

 يمكنك ربح من مدونتك الخاصة من خلال التسجيل في خدمة جوجل ادسنن من هنا، وإذا قمت بعمل مدونة و إشتركت في جوجل أدسنس منها ، ستقوم بوضع الاعلانات بالمدونة و ستربح من زوار المدونة من عرض نقرهم على الاعلانات، وستربح معك جوجل نسبة 32 من الارباح.

و لتوضيح الفكرة إن منصة بلوجر مجانية، تشجيعا من جوجل لمستخدمي الانترنت كي يفتحوا مدونات عليها و يعملوا للربح معا بواسطة اعلانات جوجل أدسنس.

لماذا تربح جوجل معي في المدونة

لان جوجل هي التي ترعى البرنامج الاعلاني وتشرف عليه، والمعلن عندما يعلن في جوجل ستقوم جوجل بوضع ذلك الإعلان في مدونتك و ستربح أنت، و لكن جوجل ستربح أيضا، لذلك تقدم  جوجل خدمة فتح مدونات بلوجر مجانا لانها مصدر دخل كبير لشركة جوجل، فإذا كانت بلوجر مجانية سيستعملها الكل مع أدسنس و سيتضاعف عدد المستخدمين، أي أنه سيتضاعف مبلغ الربح لجوجل، فتخيل إذا كان مثلا ربح جوجل من عند شخص 10 دولار فماذا عن عشرة آلاف شخص أو مليار شخص أتمنى أن تكون الفكرة قد و صلتك حول مجانية بلوجر.

  1. إقرأ أيضا: الشروط الاساسية لنجاح أي موقع او مدونة على الانترنت بالتفصيل
  2. إقرأ أيضا: كيف تملك موقع أو مدونة ناجحة للربح على الانترنت الى الابد
  3. إقرأ أيضا: شرح أساسيات السيو (SEO) للمبتدئين لتصدر نتائج البحث


كيفية إعداد مدونة مجانية والربح منها

هناك الكثير من قوالب بلوجر احترافية مجانية على الانترنت، وأكثر من طريقة تشرح كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها، كما يوجد هناك العديد من المنتديات والمدونات التي تعدم اصحاب مدونات بلوجر مثل كن مدون وبلوجر عربي، وغيرهم كثير، ممن يعملون على تعريب وعرضص افضل قوالب بلوجر معربة، التي يمكن بواسطهتا انشاء موقع بلوجر، وهي قوالب بلوجر معربة جاهزة للتحميل مجانا، ومتاحة للجميع من اجل انشاء مدونة بلوجر احترافية.