أفضل طريقة للتخسيس والتخلص السريع من الوزن دون رياضة

- 04:58

أهم خطوة للتخسيس Slimming والتخلص السريع من الوزن دون رياضة، هي الإمتناع عن السكر نهايا، و والتقليل الى اقصى حد من الكربوهيرات، والتركيز فقط على الفيتامنات والاملاح المعدنية والالياف الغذائية، وهذا يحافظ يساعد على خفظ وزنك بشكل كبير، و أقصد بلإمتناع عن السكر مثل عدم شرب المشروبات مع السكر، سواء الغازية أو غير الغازية مثل الشاي او القهوة او حتى النسكافية ( يمكنك شربه بدون سكر هو مر طعمة لكنه مقبول) .

شخصياً أتخذ هذا الإجراء لكي لا أصاب بالسكري أيضا أو مضاعفاتة بما أن وزني فوق المعدل الطبيعي، إضافة أمتناعي عن الحلويات ( حسناً هنا أنا لا أحب الحلويات منذ صغري وليس كأنة إجراء أتخذتة بنفسي ) .

أيضاً لكي أمتنع عن زيادة وزني، لا أقوم بتناول الخبز او الرز في بعض الأوقات او لعدد معين من الأيام في الإسبوع، لأنها تحمل الكثير من الكربوهيدات بداخلها و طبعاً السكريات التي تسبب زيادة الوزن عبر الإحتفاظ بالسكر على شكل دهون ( الكربوهيدات سكريات متعددة أساساً لذلك علة الوزن تأتي من السكريات وفقاً لنمط الحياة مالعاصر ).

أفضل طريقة للتخسيس والتخلص السريع من الوزن دون رياضة

أفضل طريقة للتخسيس والتخلص السريع من الوزن دون رياضة
أفضل طريقة للتخسيس والتخلص السريع من الوزن دون رياضة

 عندما تتحمس و تريد إنقاص وزنك بسرعة، عليك القيام بما يسمى الكيتو دايت، يمكنك البحث عن معلومات اكثر عنه على الشبكة،  الكيتو دايت هو أكثر شبهاً للعيش بعادات غذائية سليمة أكثر من طريقة للتخلص من الوزن الزائد ( التي بالمناسبة تظمن خسارتك للوزن ).

و هناك الحل الأكثر فعالية للتخسيس و التخلص السريع من الوزن دون رياضة، وهو أستغلال الصيام، فإذا ما كنت تحب الصيام أنصحك بالصيام مع ضبط نفسك عند الفطور بحيث يكون ما تدخلة إلى جسدك خالي من الكربوهيدات أو السكريات بشكل عام و الإكتفاء بالبروتينات و الدهون، و طبعاً عدم تناول الزيوت المهدرجة نهائيا، أي كل ما هو مقلي بشكل عام او معالج مثل الوجبات الخفيفة التي تباع في المطاعم، هذه الخطوة أي الصيام تدفع جسدك إلى أستخدام تلك الدهون المخزنة فعلياً في جسدك، لأنة لا يوجد مصدر طاقة يأتي عن طريق الطعام أثناء الصيام، لذلك يبدء الجسم بإستخدام الطاقة المخزنة و هذه هي فكرة الكيتو بالمناسبة .

تذكر التالي جيداً : ضع قاعدة في حياتك من اجل التخسيس، و لكي تتحكم بوزنك عليك التحكم بغذائك و لكي تحسن صحتك الجسدية عليك ممارسة بعض الانشطة البدنية الهوائية مثل المشي في الطبيعة أوالاشغال المنزلية، صحيح أن زيادة الكتلة العضلية يسبب زيادة في إحتراق الدهون، او يزيد من سرعة الإستقلاب في جسدك، لكن في كثير من الأحيان يدفع لتناول كميات أكبر من الطعام ، بالتالي في بعض الحالات هو يفسد الوضع، و ليس يحسنة على الأقل على المدى القصير. أما المدى الطويل مثل سنة و أكثر  فتكون نتائجة جيدة، لكن للتخلص السريع من الوزن، عليك بتبني عادات صحية و الإستغناء عن عادات الأكل لهذا العصر فتخسر الوزن تلقائياً .