صور ومعلومات عن ملكة جمال بريطانيا العظمى Saffron Hart

- 03:42

في النهائي الوطني للتنافس على لقب ملكة جمال بريطانيا العظمى، يوم الجمعة 15 سبتمبر 2017، المنظم بأثينا في ليستر. تنافست 50 فتاة جميلة من جميع أنحاء المملكة المتحدة على اللقب .


وكانت العائلة والأصدقاء والرعاة الرسميين من المتأهلين الرسميين لحضور التصفيات النهائية مع 50 قتاة متبارية.  وبعد التباري فازت المنافسة سافرون هارت Saffron Hart ـ 27 عاما، باللقب، وبذلك توجت ملكة جمال بريطانيا العظمى .

ملكة جمال بريطانيا العظمى لسنة  Saffron Hart
 * صورة ملكة جمال بريطانيا العظمى لسنة 2017  Saffron Hart
Image copyright of Pukaar Magazine and must not be copied, altered or shared without photographers
permission

تم تنظيم المعرض، الذي نظمته مجموعة كريتيف / موديلزد إيفنتس، للسنة الخامسة في أثينا في قلب ليستر. افتتح المعرض مع مشهد عروض رقص مذهلة يضم جميع الفتيات المتباريات يرتدون الأحمر.


تبرعت ملكة جمال بريطانيا Saffron Hart بعد فوزها باللقب، بأكثر من 20،000 جنيه استرليني للجمعيات الخيرية التي اختارتها : لامب &  غلوبالز . وسيتم تأكيد المبلغ الرسمي قريبا حيث لا يزال يجري توزيع الأموال.

حصلت ملكة جمال بريطاني العظمى Saffron Hart على 7 جوائز إضافية أيضا في المساء. في ما حصلت باقي المتباريات على جوائز اخرى: (ملكة جمال الخيرية: جوزي روبينز. ملكة جمال الثقافة هيرتفوردشاير. ملكة جمال الشخصية: لوسي ريتشاردسون.  ملكة جمال الدعاية: ستيفاني وود. ملكة جمال الدعابة ستافوردشاير. ملكة جمال الشعبية (التصويت العام): نيكولا تومكينز.

Miss Great Britain® 2016/17 was Ursula Carlton from Inverness, Scotland


وكان ضمن الحكام في هذا الحدث: أورسولا كارلتون ملكة جمال بريطانيا العظمى السابقة 2016. سالي آن فوست - مؤلف كتاب سلسلة "مسابقات الجمال"، والأخ جو هان - خبير مسابقة جيل ثورن.  ملكة جمال بريطانيا العظمى السابقة 1985 وزوجة ويلي ثورن وآلان ستروت - مصور المشاهير.

ملكة جمال بريطانيا العظمى  Saffron Hart
الفتيات المتباريات على لقب ملكة جمال بريطانيا العظمى 


 * حقوق الطبع والنشر للصور تعود لمجلة بوكار Pukaar Magazine، ولا يسمح بتعديلها، أو تغييرها، أو إستغلالها تجاريا، دون إذن المصورين.