5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

- 17:03

اليك في ما يلي قائمة 5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات، وهي مواقع عربية موثوقة تدفع اجر معين مقابل الكتابة، وهي مواقع في متناول كل من يبحث عن طريقة للربح من كتابة المقالات والمواضيع من الكتّاب والمدونين.

وتجدر الاشارة الى ان المواقع العربية التي تدفع مقابل مادي من اجل الكتابة لديها لاتزال نادرة على الانترنت، وحتى البعض القليل الموجود منها،قد لا تكون كافية لإستيعاب وإرضاء جميع  الكتّاب والمدونين العرب المتحمسين للكتابة بالمقابل المادي لديها.

 لذلك تضع هذه المواقع شروطا خاصة لإختيار  نخبة الكتّاب والمدونين الذين تتعاقد معهم من اجل كتابة المقالات والربح منها. اليك في ما يلي اهم 5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

مواقع عربية للربح من كتابة المقالات
5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

1ـ موقع اراجيك arageek.com

موقع عربي شهير وممتاز يستظيف مواضيع ومقالات عشرات الكتاب والمدونين بمقابل مادي ويشترط الجودة والعمق في المواضيع التي يدفع مقابلها مبالغ مختلفة حسب حجم وجودة الموضوع.

2ـ موقع أكاديمية حسوب academy.hsoub.com

موقع متخصص في المحتوى التقني العالي الجودة والمحتوى الخاص بالبرمجة والتصميم والتسويق الالكتروني و دعم رواد العمل الحر، الموقع يقبل الكتاب والمؤلفين بشكل دائم ويكون للكاتب راتب ثابت محدد حسب الاتفاق ويزيد حسب نشاطه ومهارته.

3ـ موقع موضوع mawdoo3.com

موقع عربي شهير انطلق قبل 7 سنوات تقريبا وهو يتضمن مقالات في شتى المجالات ومحتوى غني جدا في مختلف التخصصات، ويوظف الموقع عشرات الكتاب والمدونين الذين يعملون يوميا على كتابة المقالات والمواضع مقابل مبالغ معينة من المال عن كل موضوع مقبول حسب شروط الموقع الخاصة.

يٌذكر أن موقع موضوع لا يوظف حاليا سوى أشخاص من الاردن وفلسطين فقط.

4ـ موقع المعرفة بكل سهولة maryfa.com

موقع  واعد في نشر المعرفة، يهدف الى إثراء المحتوى العربي على الانترنت، يدفع الموقع 1 دولار مقابل 4 مواضيع حصرية لاتقل عن 200 كلمة، ويقبل مواضيع ومقالات الزوار الحصرية والجيدة فقط، وفي شتى المجالات، ويمكن للزوار ارسال مقالاتهم ومواضيعهم النموذجية عبر استمارة الانضمام لكتاب الموقع (من هنا)، وذلك لمعاينتها من طرف مشرفي الموقع من اجل انتقاء الكتاب المعتمدين حسب جودة المواضيع المرسلة .

5ـ موقع نجوم مصرية nmisr.com

يعمل هذا الموقع على مشاركة الارباح مع الكتاب والمدونين، من خلال تمكين كل كاتب من نسبة معينة من ارباح اعلانات ادسنس التي يحققها مقاله او موضوعه بالموقع، ويأخد الموقع نسبة قليلة من الارباح التي يحققها المقال بعد نشره بالموقع.

كانت هذه اهم 5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات، يمكنك الاستفسار عن اي معلومة اضافية بالتعليق على الموضوع بالاسفل.