كيف تكتب موضوع حصري يجلب زوار حقيقيين لموقعك مجانا

- 06:46

نقدم لك في ما يلي شرح كيفية كتابة موضوع حصري ممتاز يعمل على جلب زوار حقيقين لموقعك ولمدونتك على الانترنت،بعيدا عن مواقع تبادل الزيارات،أو برامج جلب الزوار .

 فمن أجل كتابة موضوع حصري جيد يلقى انتشارا وشهرة على الانترنت، ويجلب زوار حقيقين،وهي استراتيجية بعيدة المدى، يجب الالتزام بالمعايير الاساسية لذلك من اجل تحقيقها.


 نعم هناك شروط  ومعايير أساسية لكتابة موضوع حصري يجلب الزوار الحقيقيين، بحيث يجب عليك أولا أن تحدد مضمون موضوع يكون مبحوث عنه كي تكتب عنه، ثم تختار الكلمات المفتاحية الأكثر طلبا لهذا الموضوع، و لا تفكر بصيغة العنوان ابدأ إلا بعد الانتهاء من الكتابة مباشرة. والبك في ما يلي، أهم النصائح حول كيفية كتابة موضوع حصري وممتاز على الانترنت :

كيف تكتب موضوع حصري وممتاز يجلب الزوار الحقيقين لموقعك مجانا

كيفية كتابة محتوى حصري

اكتب أولا وصفا صغيرا في بداية الموضوع، تشرح فيه ما ستقوم بكتابته في هذ الموضوع و يتضمن هذا الوصف الكلمات المفتاحية للموضوع، ومن الممتاز أن تكون هذه الكلمات أكثر ترددا من بقية الكلمات من أجل التوافق مع معايير السيو والظهور على محركات البحث، بالتالي جلب زوار حقيقيين.

ثم بعد ذلك يجب أن تتخلل بقية الموضوع فقرات بعناوين فرعية، و يجب ان يكون كل عنوان بأحرف بارزة من بقية النص، ثم تبدأ في الشرح وكتابة محتوى الموضوع بالتفصيل، و من المفضل أن تفصل بين فقرات الموضوع بفراغات و لا تجعل حجم كل فقرة كبيرا، و أيضا يجب ان تكون كل كلمة واضحة ومفهومة، و أن لا يقل الموضوع عن 600 كلمة أو 200 كلمة كحد أدنى و لا تزيد عن 1500 كلمة ( أفضل شيء 300-1000 كلمة )

أهمية الكلمات المفتاحية في جلب الزوار للموضوع الحصري

كيفية كتابة موضوع حصري

في كل مرة تكب موضوعا يجب تذكر الكلمات المفتاحية، بأن يكون عددها أكبر، و أيضا يجب استعمال الكلمات المرادفة لها، مثلا أنا الان أكتب موضوع حول:كيفية كتابة موضوع حصري وجلب الزوار، مثلا. في وصف ومضمون الموضوع لا يجب ان تقتصر على هذه الكلمات فقط ، بل يجب استعمال كل المرادفات و الكلمات المتعلقة كالموقع والمقالة... الخ.

وذلك من أجل أن تستقطب جل عمليات البحث المتعلقة بتلك الكلمات الى موقعك ومدونتك، و أيضا المصطلحات كاسماء انظمة الحمية مثلا يجب ان تكتبها مرة بالعربية و مرة بالانجليزية، لأن الشخص الذي قد يبحث عن طريقة فقدان الوزن، ستختلف الكلمات التي يستعملها من شخص الى اخر.

معايير  محتوى الموضوع الذي يجلب الزوار

يجب أن يكون الموضوع الحصري حول النقطة التي تتحدث عنها دائما، لأن أي خروج عن الموضوع بغاية زيادة حجم الموضوع سيسبب ضعفا كبيرا لجودة الموضوع، بالتالي يجب أن يكون كل محتوى الموضوع يتعلق ويحتوي على الكلمات المفتاحية التي يطلبها الزوار .

و أيضا ينبغي استخدام الكلمات المفتاحية للصور  المرفقة بالموضوع، كما يجب بعد الانتهاء من كتابة الموضوع اختيار صيغة جذابة للعنوان الذي يجب ان يتضمن الكلمات المفتاحية ايضا بحيث يجب أن تكون حاضرة بقوة بالعنوان، و يجب أن يكون المحتوى حصري 100/100 وغير منقول، لأجل أن يكون الموضوع مميزا موافقا مع معايير السيو من أجل تصدر النتائج محرك البحث جوجل، فالمحتوى هو الملك، كما قال بيل غيتس.