أسباب حظر الحسابات على الفيس بوك

- 06:21

أسباب حظر الحسابات على الفيس بوك هي كثيرة ومتعدة، أهمها مخالفة القوانين الخاصة بالفيس بوك أو التبليغات المكثفة ضد حسابك لسبب وجيه.

أما إذا تم حظر حسابك مؤقتًا من مشاركة المنشورات على فيسبوك، فقد يرجع السبب في ذلك إلى أنك قمت بمشاركة كمية كبيرة جدًا من المنشورات في وقت قصير، أو قمت بمشاركة منشورات تم تعيينها كغير مرحب بها.

هل يمكن استرجاع الحساب المحظور 


هناك بعض الأمور  المهمة التي ينبغي عليك أولا معرفتها حول حظرك حسابك على الفيس بوك، هي انه لا يتم حظر حسابك إلا بعد فحص آلي دقيق، بعدها إذا تأكد لموظفي الفيس بوك أن حسابك خالف قوانين الموقع يتم حظرك إما مؤقتا أو نهائيا.

فإذا كان الحظر مؤقتا فيمكن لهذا الحظر ان ينتهي بعد بضع ساعات أو بضعة أيام تلقائيا حسب شدة المخالفة. أما إذا تم خظر  حسابك نهائيا فلا يمكن إسترجاع الحساب أو رفع هذا الحظر لأي سبب كان. فقط يمكنك فتح حساب أخر من جديد وقد تجد صعوبة أحيانا في ذلك.

كيفية تجنب حظر حسابك على الفيس بوك 


لتجنب التعرض للحظر مرة أخرى، يجب أن تتجنب مخالفة قوانين الفيس بوك وتجنب مشاركة العديد من المنشورات أو الرسائل في وقت قصير جدًا. وإلا، قد تتعرض لتعطيل حسابك بشكل نهائي.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التعرف على المزيد عما يسمح ولا يسمح به على الفيس بوك و القوانين والسياسات الأخرى بمركز الدعم التابع لموقع الفيس بوك.

كلمات مفتاحية متعلقة بـ أسباب حظر الحسابات على الفيس بوك

مدة الحظر المؤقت في الفيس بوك
الغاء حظر الفيس بوك
معرفة مدة الحظر في الفيس بوك
كيفية الغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك
كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك
حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك
كيفية الغاء الحظر المؤقت في الفيس بوك 2017
كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر الفيس بوك