أفضل المنظفات لغسل البشرة الحساسة

- 04:59

عندما يكون لديك بشرة حساسة، فاي فعل بسيط مثل غسل الملابس الخاصة بك يمكن أن يكون تحديا لك .

يقول ديبرا جليمان، طبيب الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك: "تحتوي جل المنظفات المنزلية و الأصباغ والعطور  وصابون غسل البشرة  ومنظفات الملابس على مواد كيميائية ضارة للبشرة الحساسة للغاية، حتى أدنى اتصال يمكن أن يؤدي إلى رد فعل تحسسي.

معلومات عن البشرة الحساسة

 البشرة الحساسة
أفضل المنظفات لغسل البشرة الحساسة

تقول "مير جاكلين" اخصائية في التجميل: علامة البشرة الحساسة عندما يتحول جلدك إلى اللون الأحمر، ويبدأ بالقشرة، او يجف مع حكة، أو يمكنك الحصول على إحمرار وألم بسيط " بمجرد ملامسة اي مادة كيماوية. واليك في ما يلي أفضل المنظفات لغسل البشرة الحساسة :

أفضل المنظفات لغسل اللبشرة الحساسة

 البشرة الحساسة
أفضل المنظفات لغسل البشرة الحساسة

الحل بسيط: هناك انواع من المظفات الخالية من المواد الكيماوية ومن الصبغات، ومن العطور ، والتي غالبا ما تكون  "منظفات طبيعية" وعلى التسمية. تقول دوريس داي، مديرة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك: "هذه المنظفات رائعة للجميع، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البشرة الحساسة ومن أمراض جلدية مثل الأكزيما أو الصدفية أو الجلد الجاف للغاية".

البشرة الحساسة والعناية بها، إذا كنت تعانينين من البشرة الحساسة إذهبي الى اقرب صيدلية وأستفسري الصيدلاني عن أفضل المنظفات الطبيعية الخاصة بالبشرة الحساسة، غالبية الصيدايات تعرض انواع مختلفة من المنظفات الخالية من المواد الكيماوية،  جرب أحد المنظفات الخالية من العطور والصبغات، حتى تستقري على  أفضل منظف للبشرة الحساسة الذي يناسبك.