أجمل وأغلى 5 احذية رياضية في العالم بالصور

- 02:47

يفضل جل الناس اليوم  استخدام ​​الأحذية الرياضية للتنقل من مكان إلى آخر او لممارسة الرياضة براحة نسبية للقدم او حتى لحضور المناسبات والاحتفالات . بالتالي اصبح الناس بحرصون على ان تكون  الاحدية جميلة ومتينة معا . اليك في ما يلي أجمل وأغلى 5 احذية رياضية في العالم بالصور للرجال.

للحصول على الاعجاب و أفضل أداء مع الأحذية الرياضية اليك اجمل واغلى 5 احذية رياضية في العالم للرجال وامتنها وهي أولوية  قصوى لدى الرياضيين وخاصة لاعبي كرة السلة.

مايكل جوردان لاعب السلة الشهير  كان احد اشهر المهوسين باحدث ماركات الاحذية الرياضية وقد جمع ثروة من الأحذية الرياضية خلال مسيرته الرياضية في كرة السلة. حيث تؤدي بعض الأحذية ذات الإصدار المحدود إلى ارتفاع ثمنها بعد شيوعها. هنا أجمل وأغلى 5 احذية رياضية في العالم بالصور للرجال.

اجمل 5 احذية رياضية في العالم 

أجمل  واغلى حذاء رياضي

1 ـ حذاء إير جوردان 12 أوفو 

أجمل حذاء رياضي
صدر حديثا وقد نال إعجاب عشاق الأحذية الرياضية  ويعتبر "أفضل حذاء  السنة." ويبلغ سعره : $6،000  دولار. وهو اجمل حذاء رياضي لدى الشباب بالولايات المتحدة الامريكية حتى الان .

2 ـ حذاء  إير جوردان 2 دب دوزن

حذاء جميل ويوجد منه اثني عشر زوجا فقط في العالم، ويبلغ سعر ه 11،000 $.

3 ـ حذاء نايك دونك برو سب فلوم - 12،500 $

أجمل حذاء رياضي
هناك فقط 24 زوجا من نايك دونك برو سب فلوم  وقد تم بيع زوج من هذه النوع مؤخرا. وكان سعرها في المزاد النهائي 12،500 $.

4 ـ حذاء إير جوردان 4 أونديفيتد - $ 15،000

أجمل  واغلى حذاء رياضي
إير جوردان 4 حذاء جميل ومتين للغاية يبلغ سعره  15،000 $ معروض منه زوجان للشراء الآن على موقع إي باي .

5 ـ حذاء إير جوردان 4 إمينم x كارهارت - 30،000 دولار

أجمل  واغلى حذاء رياضي
توجد منه عشرة أزواج فقط مصنوعة من مواد خاصة،  جوردان 4 إمينم x  ، هو أحد اجمل الأحذية الرياضية النادرة والغالية وقد تم وضع زوج منه على متجر إي باي وبيعها حينها بثمن 30،000 $.