أغلى العطور النسائية والرجالية في العالم مع أسعارها الخيالية

- 18:48

إهتم الانسان بالعطور مند القديم، لكنها اليوم اصبحت تخصصا يتفنن الانسان في صناعة انواع عديدة مهنا واصناف متنوعة لا حصر لها ومختلفة الاسعار، و تتربع العطور اليوم على عرش مواد العناية والتجميل لدى النساء والرجال في العالم .

حيث يمكن  للعطور أن تثير المشاعر الحميمية والذكريات الجميلة بسرعة أكبر من أي شيء اخر . لذا إرتأينا تقدبم قائمة بأغلى العطور النسائية والرجالية في العالم مع أسعارها الخيالية لأبراز مدى الاهمية التي تحضى بها العطور لدى الناس.

فالعطر له تأثير  قوي ولافت على نفسية و مزاج  الرجال والنساء عموما،  (جميع الرجال يتذكرون  مثلا إمرأة ما فقط من خلال العطر المفضل الذي كانت تضعه دائما ).

وبالنظر إلى أن العطور تؤثر على النساء والرجال الى  هذه المستويات العميقة، فليس من المستغرب أن تصبح صناعة العطور في العالم فنا قائما بذاته  له خبراؤه المختصين . اليك في ما يلي أغلى العطور النسائية والرجالية في العالم مع أسعارها الخيالية .

أغلى العطور النسائية والرجالية في العالم مع أسعارها الخيالية


1 - عطر نسائي ... سعر الزجاجة 215,000 دولار أمريكي


زجاجة مرصة بالذهب من انتاج كليف كريستيان هو منزل العطور الفاخرة تأسست في عام 1999 عندما استحوذ مصمم كليف كريستيان عليها. اسم العطر "الامبراطورية ماجيستي" يكلف 215،000 دولار أمريكي لزجاجة 16 أوقية.

2 - عطر نسائي : سعر زجاجة 30 مل هو 550 دولار أمريكي

Byredo's Night Veils collection
عطر يتكون من رائحة مستخلصة من زهور نادرة. هناك ثلاثة انواع من العطور المشابه له تصنعها نفس الشركة بسعر اقل من سعر هذا العظر المميز.

3 - عطر رجالي سعر الزجاجة 700 دولار أمريكي

Boadicea the Victorious
 هذا العطر يكلف 700 دولار أمريكي لزجاجة 2.5 أوقية. ولكن ورنيش الذهبي!

4 - عطر رجالي سعر الزجاجة   262 دولارا أمريكي .

Cartier


5 - عطر نسائي سعر الزجاجة   900 دولارا أمريكي

Shalini perfume


6 - عطر نسائي سعر الزجاجة $765 دولار امريكي

Jar-Perfumes-The-Bolt-of-Lightening

7 - عطر نسائي سعر الزجاجة  $1,416 دولار امريكيRalph Lauren's Notorious