أفضل جوال ذكي رخيص في العالم LeEco Le S3 X626

- 09:41

عندما يتعطل او يتحطم جوالك  السابق ، ستقرر أن تشتري جوال جديد لكن بسعر لا يقل عن 150 دولار امريكي ، لكن حتى لا تحزن مرة ثانية إذا تعطل او تحطم ، ستبحث عن  جوال جيد  ورخيص في نفس الوقت في المتاجر او  على الانترنت.

نحن الان سنختصر عليك الوقت بعد بحث طويل قد توصلنا بعدها إلى هاتف جوال تتوفر فيه هذه المواصفات رخيص وجيد في نفس الوقت،إنه أفضل جوال ذكي رخيص في العالم، وبعد أن تقتني هذا الجوال الذكي بدورك ، ستقع في حبه ، لأن أمثال  هذا الجوال في المواصفات لن تجدهم في المتاجر بأقل من 250 دولار .

أفضل جوال ذكي رخيص في العالم  LeEco Le S3 X626


الجوال الذكي اسمه LeEco طراز Le S3 x626، هو من  انتاج شركة LeEco .

مواصفات جوال  LeEco Le S3 X626

هذا الجوال الذكي بذاكرة عشوائية 4GB ، معالج حصل على 86000 في تصنيف الـ Antutu ، ذاكرة داخلية 64GB ، ننصح كل من أراد شراء هاتف ذكي ممتاز بسعر رخيص أن يطلع على منتجات شركة LeEco ، يوجد هاتف أفضل منه بـ 180 دولار من نفس الشركة طراز Le Max 2 لكننا لم نقتيه وتجربنه.

مميزات جوال LeEco Le S3 X626

الهاتف يتميز  بوزنه الحفيف وببطارية الطويلة المدى مقارنة مع امثاله، ومستحيل أن تشتري جهاز من شركة معروفة بضعف السعر و نفس مواصفات الهاتف الذكي LeEco Le S3 X626 ، هذه الشركة رائعة ، وهذا رابط يستعرض مميزات ومواصفات هذا الهاتف المميز بالتفصيل. انقر هنا

ملاحظة : انخفض سعر الجهاز الآن إلى 127 دولار ، بينما كان سعره في السابق 140 دولار.