بروس لي يعود للحياة ..لكنه نسي لعبة الكراتية كثيرا

- 15:27

ظهر شخص شبيه جدا للاعب الكراتية الاسطورة الشهير بروس لي Bruce Lee ، حيث يشبه هذا الشخص  بروس لي الى حد التطابق في ملامح وجهه وقامته وبنيته الجسمية ..، و قد بدأ هذا الشخص  بتنفيذ حركات كراتية قريبة جدا لحركات بروس لي الشهيرة التي قام بها في أفلامه الخالدة . 

وقد أصبح هذا الشخص  من مشاهير اليوتوب ، بعد أن طرح  الكثير من مقاطع فيديو ونشر اخرى  على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيها بحركات شبيه بحركات بروس لي حتى خيل للبعض أن بروسلي الحقيقي هو الذي عاد الى الحياة لكنه نسي لعبة الكراتية كثيرا .

بروس لي يعود للحياة ..لكنه نسي لعبة الكراتية كثيرا 

صورة توضح التشابه بين بروس لي أفغانستان والبطل الأسطوري

بعد التحقيق تبين أن هذا الشخص يسمى شاكوري ومقيم في كابول بافغنستان ويبلغ  من العمر 20 عاما، و يطلق على نفسه "بروس هازارا" وكان يمارس أنواع مختلفة من فنون الدفاع عن النفس منذ أن كان طفلا. وكان يعتبر دائما بروس لي  قدوته الاولى في الحياة .

في هذا الفيديو الذي إنتشر على الانترنت يقوة ، قام بروس  هازارا بارتداء نفس ملابس الأسطورة بروس لي ، واعتمد نفس المواقف، وقام بتنفيذ بعض حكاته الشهيرة وحتى تكرار نفس أصواته. وقد استغرق الأمر بهذا الشخص للوصول الى هذا المستوى سنوات من التدريب، ومشاهدة كل أفلام بروس لي وقراءة الكتب عنه، حتى أصبح شبيها له في كل شيء تقريبا الى درجة يمكن القول بأن بروس لي عاد للحياة ..لكنه نسي لعبة الكراتية كثيرا .