أسرار تبييض الاسنان طبيعيا

- 05:37

بمرور الوقت ومع التقدم في العمر، وبسبب تأثير بعض أنواع الاطعمة، تصبح الأسنان صفراء، ما يشكل احراج لصاحبها او ما يشبه وصمة عار فيبحث عن أي طريقة لاعادتها الى بياضها، أليك بعض أسرار تبييض الاسنان طبيعيا.

وقبل تطبيق هذه الاسرار يجب عليك الاقلاع عن مسببات اصفرار الاسنان أولا، و أهمها العادات الغذائية السيئة مثل ( الافراط في إستهلاك المشروبات الغازية والحلوى السكرية، والتدخين واستهلاك المخدرات والكحول والسجائر ، والقهوة ،الشاي .. الخ ) وهي التي تسبب في الغالب اصفرار الاسنان.

ولكن لا داعي للذعر إن أصبحت أسنانك صفراء، يمكنك الحصول على أسنان بيضاء  بالاقلاع عن تلك للمسببات، مع تطبيق هذه النصائح التالية ... وبطبيعة الحال الأسنان البيضاء الطبيعية ليست ثرفا بل شيء أساسي مهم يجب العناية به من اجل حياة صحية سليمة، والان باتباع  النصائح التالية ستصبح سنانك اكثر بياضا، اليك بعض اسرار تبييض الاسنان طبيعيا :

اسرار تبييض الاسنان طبيعيا

أسرار تبييض الاسنان طبيعيا

1. مسحوق الفحم الطبيعي لتبييض الأسنان


مسحوق الفحم هو دواء طبيعي وفعال، خصوصا الذي يتم الحصول عليه من خلال  شجر الحور أو جوز الهند. يمكنك إضافة القليل من مسحوق الفحم مباشرة إلى معجون الأسنان الخاص بك عندما تقوم بتنظيف أسنانك.

يمكنك أيضا وضع بعض مسحوق الفحم في كوب أو وعاء صغير ، ثم نقع قطعة من القطن الرطب داخله ثم يتم تطبيقه على أسنانك عن طريق فركها به لمدة دقيقة الى دقيقتية. ثم قم بشطف الفحم بالماء الفاتر.

ستلاحظ بسرعة آثار تبييض الفحم للاسنان!  واستخدام هذه خدعة فقط 1 أو 2 مرات في الأسبوع وسوف يكون كافيا. وإذا كنت خائفا من إبتلاع بعض مسحوق الفحم؟ لا توجد مشكلة، لأن مسحوق الفحم لا يسبب ضررا للجسم عند ابتلاع قميات قليلة منه.

2. صودا الخبز لتبييض الأسنان

من بين العديد من الخصائص التي تمتلكها صودا الخبز والمفيدة لجسم الانسان، ... تبييض الأسنان! ولأنه détatrant طبيعيي. قم برش صودا الخبز  على فرشاة الأسنان الخاصة بك، ثم قم بفرش أسنانك مثل معجون الأسنان التقليدي.

يمكنك أيضا مزج صودا الخبز في عصير الليمون للحصول عجينة تقوم بتطبيقها أيضا كمعجون أسنان. الليمون يساعد على تلميع الأسنان.

من المهم أن تطبق هذه الخدعة مرة واحدة فقط كحد أقصى في الاسبوع، لأن اللثة قد تعاني من حساسية صودا الخبز. سترى نتائج حقيقية بعد 2-3 أشهر من الاستخدام.

3. ملح البحر الخشن لتبيض الأسنان

بفضل ارتفاع محتواه من اليود يعتبر ملح البحر الخشن مضاد للطبقة الصفراء على الاسنان وله خصائص مطهرة. يكفي غسل الاسنان بملح البحر الخشن 2-3 مرات في الأسبوع ، ويفضل أن يتم خلط ملح البحر مع  القليل من المياه الدافئة واستعمال الفراشة لفرك الاسنان.

وبعد تطبيق هذه الاسرار الثلاثة لمدة 3  شهور، يمكن  عندها التمتع باسنان ناصعة البياض، بشرط الاقلاع عن التدخين وعن العادات الغذائية السيئة، كما سلف ذكر ذلك في بداية الموضوع.