أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات

- 16:31

هل تعلم أن هناك الكثير من المخلوقات الغريبة و المخيفة جدا تعيش في الجزء السفلي من المحيطات؟ هذا صحيح، ورغم ذلك نحن لا نعرف المزيد عن كل  المخلوقات التي  تعيش في اعماق المحيطات على كوكبنا.

في الواقع، حتى هذا اليوم  لايزال يتم اكتشاف كائنات حية جديدة غريبة كامنة في أعماق المحيطات باماكن مظلمة لا يمكن حتى لأشعة الشمس الوصول اليها . والغريب اكثير ، بعض هذه المخلوقات عمياء تماما رغم ان لها عيون! إليك أغرب 5 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات :

أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات 

أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات 


قائمة أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات تم اكتشفها حتى الان وهي حيوانات مرعبة ومجرد نظرة واحدة إليها تجعل الانسان يشعر بالخوف والرعب من شكلها المخيف جدا.

1 ـ  تشيميرا  Chimaera

حيوان مرعب ومحيف

هذا الحيوان معروفة أيضا باسم  القرش الشبح، لأنه يظهر ويختفي بسرعة في اعماق المحيطات، ويعتقد أن حيوان تشيميرا يعد من أقدم المخلوقات في الوجود. انه يعيش في اماكن مظلمة للغاية بالمياه العميقة للمحيطات ومن المؤكد أنك ستشعر بالخوف من  مجرد إلقاء نظرة على وجه هذه الحيوان المرعبة !

2 ـ سمكة ساركاستيك Sarcastic Fringehead

كائن بحري غريب

على الرغم من أن هذه السمكة الغريبة لا تشكل تقريبا أي خطر البشر، حتى عندما يتحرك بالقرب منها ، إلا أن هذه الأسماك تفتح فمها الضخم كتحذير وتهديد من أجل إبعاد الأسماك المفترسة عنها وحتى الانسان، وفعلا نظرة واحدة لها عندما تفتح فمها سوف تجعلك تسبح بعيدا في أسرع وقت ممكن.

3 ـ السمكة الضبع   Frilled Shark


سمكة خطيرة ومرعبة تعيش في اعماق المحيطات، مع أسنان ثلاثية مدببة يمكن أن تسبب هذه السمكة أضرار خطير بأي شيء تمسك به بحيث تقوم بأرجحته  يمينا ويسارا بقوة وبشراسة مرعبة. إقرأ أيضا: قائمة الحيوانات التي تكره الانسان وتهاجمه دون إستفزاز .

4 ـ جراد البحر ذو المخلب الرهيب


اكتشف هذا الكائن الحي في عام 2007 قبالة ساحل الفلبين،ويعيش في اعماق المحيط،  وكان هذا الكائن الخطير والمرعب مصدر ازعاج ورعب كبير للغواصين . تحقق من تلك المخالب! هذا المتأنق يمكن أن يقتلع جزء من لحمك مثل قطعة من الجبن.

5 ـ وحش البحر Goblin Shark

وحش بحري

مجرد نظرة واحدة على هذا  الوحش البحري من المؤكد أن تعطي لمعظم الناس الاحساس بالخوف الرهيب. ليس ذلك فحسب، ولكن هذا الكائن المرعب كما يبدو يقوم بفتح فمه بأكمله للقبض على فريسة اكبر منه حجما و إفتراسها !. إقرأ أيضا : أندر 5 حيوانات على الارض لم تراها من قبل .

6 ـ سمكة غرينادير Grenadier

سمكة غريبة جدا

على الرغم من أن سمكة غرينادير هي غريبة المظهر، لكنها مسالمة جدا. تعيش هذه الأسماك الغريبة في أعماق البحار وتنبعث منها رائحة فظيعة بسبب وجود مستويات عالية من أكسيد ثلاثي ميثيل أمين وهو  ما يعطي هذه الأسماك عادة رائحة كريهة جدا .

كانت هذه قائمة  أغرب 6 مخلوقات بحرية مرعبة تعيش في اعماق المحيطات تم اكتشافها موخرا حتى الان، إذا اعجبك الموضوع رجاءً شاركه مع أصدقائك.