قائمة أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2018

- 03:33

هل تبحث عن أفضل شركة استضافة مواقع ويب لبناء موقعك الخاص في عام 2018؟ نقدم لك قائمة أفضل شركات استضافة المواقع بمعدلات أداء جيدة، وهي من أهم شركات استضافة المواقع في العالم ، حتى تتمكن من إنشاء موقع ناجح على شبكة الإنترنت بطريقة فعالة للوصول إلى جمهورك بنجاح وسلاسة.

فسواء كنت في حاجة إلى إستضافة  لإنشاء موقع لشركة ، او موقع للتدوين، أو موقع شخصي، يمكنك العثور على المضيف الصحيح لاحتياجاتك هنا.

قائمة أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2018



لماذا أنت بحاجة لشركة استضافة جيدة لموقعك ؟

الخطوة الأولى والأهم لإنشاء اي موقع ناجح على الانترنت هي إختيار أفضل شركة استضافة. لأن استضافة المواقع هي أساس مواقع الويب الناجحة. يمكن للمضيف السيئ أن يمنعك من الوصول إلى جمهورك عبر الإنترنت، بل ويجعل موقعك على الانترنت يبدو سيئا ويحبط جمهورك بسرعات تحميل بطيئة و أوقات تعطل متفرقة.

سيعطيك مضيف الويب الجيد والمناسب جميع الأدوات التي تحتاجها لموقعك على الويب ليبدو رائعا و يكون ناجحا.

هل أنت جديد في تجربة استضافة المواقع؟ لا داعي للقلق - أنت في الطريق الصحيح. بإتباعك لهذا الدليل، سنرشدك الى كيفية اختيار أفضل شركة استضافة تلائم احتياجاتك، وتساعدك على بدء بعض الخصومات الحصرية لاستضافة المواقع .

متى يجب شراء استضافة خاصة لموقعك؟

الخطوة الأولى في إنشاء أي موقع على الانترنت هو شراء مساحة لدى شركة استضافة مواقع  موثوقة. فإذا كنت تمتلك نشاطا تجاريا، ويبحث عنك عملاؤك مثلا عبر الإنترنت. فإذا لم يكن لديك موقع ويب ، فكيف يمكن ان يجدك هؤلاء العملاء المحتملون؟.

إذا كنت تريد أن تبدأ مدونتك الخاصة ، لديك العديد من الخيار للبدء مع خدمة التدوين مجانا. ولكن هذه الخدمات تضع الكثير من القيود عليك، ولن تكون لديك  ملكية كاملة لمدونك. لكن إذا كنت تخطط لجذب جمهور كبير وكسب المال من موقعك يوما ما، يجب أن تبدأ في بناء موقع الويب الخاص بك، الذي يُبنى بالضرورة اعتمادا على شركة استضافة مواقع جيدة.

شراء استضافة لموقعك هو عبارة عن استئجار مساحة لرفع وتخزين محتوى موقعك على الانترنت، وهو المكان الذي سيعيش فيه موقعك على الإنترنت. وبعبارة أخرى، حيث توجد ملفات موقعك وقواعد البيانات الخاصة بك بحيث يمكن للزوار في جميع أنحاء العالم الوصول إلى استعرضها.

تماما كما هو الحال مع تأجير  أي شيء، غالبا ما يتم تخصيص استضافة المواقع على أساس شهري او سنوي . ولكن عادة يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تدفع لمدة سنة أو أكثر مقدما.

ولكن هناك مئات من شركات استضافة المواقع، ومعظمها يقدم العديد من أنواع مختلفة من خطط الاستضافة. ويمكنك اختيار ايهم انسب بالنسبة لك.

دعونا نلقي نظرة على اهم شروط افضل أنواع استضافة المواقع المتاحة، حتى تتمكن من تحديد أي واحد يناسب احتياجاتك.

شروط الاستضافة الجيدة التي يجب أن تختارها؟

هناك أنواع مختلفة من خيارات استضافة المواقع المتاحة، بما في ذلك استضافة مشتركة، استضافة ووردبريس، استضافة خادم خاص.

لكن عند اختيار مضيف ويب معين، إليك أهم الشروط والعوامل التي يجب مراعاة توفرها في الاستضافة المختارة:

السرعة :
سرعة الصفحة لها تأثير كبير في توفير تجربة أفضل للمستخدم ولزائري موقعك. كما تلعب دورا رائدا في فهرسة موقعك وترتيبه في محركات البحث. عند اختيار مضيف ويب، سيلزمك البحث عن سرعة متوسط ​​وقت التحميل لضمان عدم بطء موقعك.

وقت التوقف :
 من المهم اختيار مضيف ويب موثوق به بحيث يكون موقعك على الويب متاحا دائما للزائرين في اي وقت. عند اختيار المضيف، سوف تحتاج إلى اختيار المضيف الذي لديه الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل للتحديث.

الأمن : 
أمن الموقع هو واحد من أكبر المخاوف التي ستحتاج إلى البحث عنها عند اختيار مضيف ويب سيء، نظرا لأن المواقع التجارية سواء الصغيرة او الكبيرة هي الهدف المفضل للقراصنة. يجب أن يكون لدى المضيف نظام آمن قوي للحفاظ على أمان موقعك.

الميزات : 
ستحتاج إلى تحليل دقيق للميزات المختلفة التي يقدمها مزود الاستضافة. إلى جانب الميزات الاساسية، ستحتاج أيضا إلى مراجعة مدى سهولة استخدام الأدوات من جانب المشرفين والمساعدين وغير ذلك.

الدعم : 
يجب أن يقدم مزود خدمة الاستضافة دعما ممتازا. عادة، تقدم العديد من شركات الاستضافة الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والدردشة والتذاكر او الهاتف، ولكن بعضها يقدم دعما أكثر محدودية او مشروط.

السعر :
 بالطبع، سوف تحتاج أيضا إلى تقييم الاحتياجات الخاصة بك وتسأل نفسك هل الاستضافة تناسب ميزانيتك وتستحق الثمن. ولكن من الصعب الحكم على جودة شركة استضافة المواقع فقط من خلال النظر لسعرها او لمواقعها على شبكة الإنترنت. إنها جميعا تباهى بالجهوزية الكبيرة وسرعات تحميل سريعة. لكن كيف يمكنك معرفة تلك التي ترقى إلى مستوى وعودها بدون تجربة ؟ اليك قائمة أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2018 التي ينصح بها الخبراء :

قائمة أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2018

في قائمتنا هذه لأفضل شركة إستضافة المواقع لسنة 2018،  لم يأخذ الخبراء  الذين استخلصوها، ادعاءاتهم فقط. بل في الواقع انشأوا حساب اختبار مع كل شركة استضافة لإختبار جودتها مع الموقع والمستخدم معا، حتى تمكنوا من استخلاص أفضل 5 شركات استضافة المواقع  لسنة 2018 التي يُنصح بها، ولك الخيار .

قائمة أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2018



SiteGround
سيتغروند تشتهر باستضافة سريعة وموثوق بها وأرفع خدمة العملاء. ومضيف ويب أعلى تصنيف، سيتغروند يقدم كل ما تحتاجه لخلق وجود فعال لموقعك على شبكة الإنترنت. قراءة الاستعراض الكامل →





BLUEHOST
 بلويوست هي واحدة من أقدم وأكثر شركات الاستضافة موثوقية على الانترنت. قراءة الاستعراض الكامل →





hostgator
يوفر هوستغاتور شركة استضافة المواقع عالية الجودة للشركات والخواص وتوفر بيئة مهمة لجذب عملاء جدد وتنمية عملك على الانترنت. قراءة الاستعراض الكامل →





ipage
إيباج من أفضل شركة إستضافة المواقع بميزانية صديقة، ومضيف مثالي للمبتدئين. تعرف على ما إذا كان المضيف المناسب لك في مراجعة مميزات شركة إيباج هنا: قراءة الاستعراض الكامل →





inmotionhosting
إنموتيون هوستنغ هي واحدة من شركات استضافة المواقع الأكثر شعبية، وتعرف على انها استضافة موثوق بها ولديها خدمة عملاء ممتازة. قراءة الاستعراض الكامل →