حل مشكل عدم ظهور منشورات الاصدقاء والصفحات بآخر الاخبار بالفيس بوك

- 14:45

إذا كنت تستخدم موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على الانترنت بطريقة عادية، ولا تظهر لك كل المنشورات الخاصة بالاصدقاء و الصفحات التي تتابعها على الفيس بوك في الصفحة الرئيسية ( آخر الأخبار ).

فلست الوحيد الذي يعاني من هذا المشكل، بل غالبية المستخدمين غير المتفاعلين مع المنشورات عموما يعانون من ذلك، إليك في ما يلي هذا الشرح حول كيفية حل مشكل عدم ظهور منشورات الاصدقاء والصفحات بآخر الاخبار على الفيس بوك :

طريقة حل مشكل عدم ظهور منشورات الاصدقاء والصفحات بآخر الاخبار بالفيس بوك



إذا كنت تمتلك الكثير من الأصدقاء على الفيس بوك، فهؤلاء الأصدقاء مجتمعين ينشرون الكثير من المنشورات التي يجب ان تظهر عند اصدقائهم الاخرين ، وكذلك قد تكون في نفس الوقت مشتركا  في الكثير من الصفحات على الفيس بوك ( عن طريق الاعجاب بها ) وكل هذا يؤدي في الأخير إلى كثرة المنشورات القادمة من جميع هؤلاء الاصدقاء وهذه الصفحات في اللحظة الواحدة، ومن الصعب عل الفيس بوك عرضها كلها في ( آخر الاخبار ) على الصفحة الرئيسية.

 لهذا يلجأ نظام الفيس بوك إلى تصنيف المنشورات إلى قسمين ( مهم ) و ( غير مهم ) وللأسف فإن غالبية منشورات الاصدقاء و الصفحات  على الفيس بوك يتم تصنيفها في بند الغير مهم، لأن نظام الفيسبوك يعتبر المنشورات القادمة من بعض الاصدقاء  القلائل أكثر اهمية. بالاضافة الى أنه يعطي الأولوية في الظهور  للمنشورات المدفوعة فقط .

فما هو الحل لظهور  جميع منشورات الاصدقاء والصفحات بآخر الاخبار على الفيس بوك:


اذا كنت تود أن تظهر  جميع منشورات الاصدقاء المهمين والصفحات المشترك بها المهمة على فيسبوك بشكل دائم في آخر الاخبار على صفحتك الرئيسية  بشكل دائم، فما عليك سوى  أن تخبر  نظام الفيسي بوك بأن هذه الصفحة مهمة جدا بالنسبة إليك، كيف ذلك ؟

قم بالدخول بشكل متكرر  إلى حائط اي صديق تريد ظهور منشوراته، أو أي صفحة تتابعها ، وكل مرة تدخل إلى حائط الصديق او الصفحة قم بالنقر على زر ( أعجبني ) تحت المنشورات، واكتب تلعيقاً تحت كل منشور ، وبعد ان تكرر هذه العملية لبضعة ساعات وأيام متتابعة ، ستجد أن نظام الفيس بوك قد إكتشف بأن أولائك الاصدقاء وتلك الصفحات مهمين بالنسبة لك، وسيبدأ فورا في إظهار منشوراتهم الجديدة في آخر الأخبار في الصفحة الرئسية  لديك ويجعل لها أهمية و أولوية في الظهور والتجديد اليومي.

أما الحل الثاني بالنسبة للصفحات المفضلة والمهمة أكثر فقط ، فهو  عن طريق تشغيل  الاشعارات بالنقر على خيار (احصل على الاشعارات ) الموجودة على الصورة، وسيظهر  لك إشعار فوري لحظة نشر  أي منشور جديد على الصفحة التي تتابعها :