أندر 5 حيوانات على الارض لم تراها من قبل

- 18:14

هل تساءلت يوما عن أندر الحيوانات على الأرض؟ أنها لاتزال موجودة لكنها على شفى الانقراض ،إنها حقيقة محزنة، الارض تفقد العديد من الأنواع الحيوانية بمعدل أصبح ينذر بالخطر.


جميع الحيوانات في هذه القائمة التالية تعتبر "مهددة بالانقراض"، إنها تعيش بأعداد نادرة للغاية في البرية. في الواقع، بعض من هذه الحيوانات كان يعتقد أنها انقرضت فعلا حتى تمكن بعض المصورين الهوات من إلتقاط صورة لها بالصدفة. اليك في ما يلي 5 أندر حيوانات على الارض لم تراها من قبل .

أندر 5 حيوانات على الارض لم تراها من قبل 

1 قرد رولواي


احد اندر انواع القرود في العالم ، في الماضي كان يمكن العثور عليها في الغابات المطيرة لكوت ديفوار وغانا، لكنها اليوم اصبحت منقرضة في غانا وتتعرض لخطر شديد في كوت ديفوار.

2 سحلية جامايكا إهوانا روك


على الرغم من أنه تم الاعتقاد انها انقرضت قبل سنوات عديدة،إلا أنه إكتشف بعض الازواج النادرة منها مرة أخرى في منطقة هيلزير هيلز النائية من جامايكا في عام 1970.

3 الفأر شرو


لأسباب واضحة على ما يبدو كانت تعرف باسم الفأر الفيل. واليوم يوجد هذا المخلوق في غابة بوني دودوري في كينيا ويعيش باعداد قليلة جدا ، وهو معرض لخطر الانقراض بشكل كبير.

4 السلحفاة الهندسية


احد انواع السلاحف النادرة جدا، تعيش في مقاطعة كيب، جنوب أفريقيا هذا النوع مهددة الآن بالانقراض بسبب تدمير  بيئته الطبيعية .

5 الاسد الابيض


الاسد الابيض هو احد انواع الاسود النادرة جدا ،يتميز بلون فروه الابيض بالكامل،  لم تعد يُشاهد في البرية منذ عام 1994، هذه الأسود كانت تعيش في منطقة تيمبافاتي في أفريقيا قبل انقراضها من المنطقة نهائيا ولا توجد اليوم سوى في بعض حدائق الحيوانات .