أفضل و أروع 7 أماكن للاحتفال بعيد الميلاد ليلة رأس السنة الميلادية

- 16:02

إليك أفضل و أروع 7 أماكن للاحتفال بعيد الميلاد ليلة رأس السنة الميلادية Christmas ، حيث يحتفل النجوم وكبار الشخصيات كل  يوم عيد ميلاد خلال رأس السنة الميلادية في جميع أنحاء العالم Christmas New Year .

إذا كنت من هوات الاسفار  أو كنت تعيش في واحدة من الدول التي تحتفل كل سنة بعيد الميلاد لكنك مملت من الاحتفال به كل سنة في نفس الاماكن، اليك أفضل و أروع 7 أماكن للاحتفال بعيد الميلاد ليلة رأس السنة الميلادية ، قد تعشق السفر اليها خصوصا اذا كنت تتمتع بعطلة . فعيد ميلاد سعيد.

أفضل  وأروع 7 أماكن للاحتفال بعيد الميلاد ليلة رأس السنة الميلادية

1 مدينة كيبيك، كندا 



إذا كنت تبحث عن فضاء هادئ و مميز لقضاء عيد الميلاد ، قد يكون كيبيك المكان المناسب لك . كيبيك توفر العديد من الخدمات الممتازة و الفرص للاحتفال الفريد بعيد الميلاد واماكن للمشي والتنزه ، واماكن اخرى التزلج على الجليد .

2 برشلونة، إسبانيا 

برشلونة
انها مدينة تستحق قضاء عطلة عيد الميلاد . على الرغم من ان الاحتفال بها يبدأ عادة مساء يناير 4، لكنها ستكون  تجربة عطلة رائعة مع  عروض من الألعاب النارية. وعروض لا تصدق بالغزلان والجمال والفيلة والزرافات.

3 دورانجو، كولورادو 

دورانجو
إذا كنت ترغب في قضاء عيد الميلاد بالجبل من دون كل تلك الضجة والصخب الذي يصاحب الاحتفالات عادة، فان دورانجو هو الموقع المناسب جدا . انه موقع يتمتع بمحيطه طبيعي بكر سيبعث في  نفسك مرح الاسترخاء الممتع.

4 أدنبرة، اسكتلندا 

Edinbergh
انها المدينة الثانية من حيث عدد السكان في اسكتلندا وهي موطن لأحد الاكثر الاحتفالات بالعيد تميزا بعيد الميلاد كل ليلة رأس سنة جديدة والتي تشمل جميع الألعاب النارية.

5 سان خوان، بورتوريكو 

بورتوريكو
إذا كنت لا تحب قضاء ليلة  عيد الميلاد في مكان ثلجي ، فهذا المكان هو المناسب لك في جزيرة الكاريبي . يمكنك تجربة جميع انواع الرقص والالعاب مع الأضواء، والأطعمة والحفلات ... الكثير والكثير من الحفلات.

6 سانتا كلوز ، فنلندا 

santavillage
المعروفة باسم "عاصمة عيد الميلاد في أوروبا"، وتقع سانتا كلوز قرية وسانتا بارك في  الدائرة القطبية الشمالية. كل عام تستقطب آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم للقيام بجولة في اثنين من مختلف حدائق السانتا الرهيبة.

7 براغ، التشيك 

براغ
انها روعة الهندسة المعمارية، انها براغ التي تخلب  العقل  ليلة راس السنة بوضع زينة عيد الميلاد الرائعة. إضافة إلى ذلك تنشط الأسواق ويرقص الناس في ساحة البلدة القديمة وساحة فاتسلاف ، انها مدينة تحتوي على كل ما يؤهلها لتجربة عطلة لن تنسى أبدا.