قائمة الحيوانات التي تكره الانسان وتهاجمه دون إستفزاز

- 17:01

هل تعلم ان هناك حيوانات في الطبيعة تكره الانسان بالذات ولا تطيقه وتحاول ابعاده عن منطقتها حالما تلمحه ليس خوفا منه بل كرها له، بدليل ان بعض هذه الحيوانات تقوم تلقائيا بمهاجمة الانسان ومطاردته بشراسة دون أي إستفزاز لها.

 والطريف أكثر ان هذه الحيوانات لا تتصرف بتلك الطريقة العدوانية سوى مع الانسان بالذات، في حين تنسجم مع بقية الحيوانات الاخرى التي ليست من فصيلتها من غير المفترسة .

اليك في ما يلي قائمة هذه الحيوانات التي تكره الانسان وتقوم بمهاجمته دون اي إستفزاز .

قائمة الحيوانات التي تكره الانسان وتهاجمه دون إستفزاز 

1 وحيد القرن 


وحيد القرن، هذا الحيوان يكره الانسان كرها شديدا ولا يطيق وجوده بالذات رغم انه لا يعيش في أجزاء كثيرة من العالم. وبمجرد ان يلمح انسانا بالقرب منه حتى يهجم عليه مطاردا إياه بسرعة 40 ميلا في الساعة، ولن تسطيع بعدها النجاة من طعنات قرنه الخطيرة (ما لم تتمكن من الهروب بسرعة أسرع من 40 ميلا في الساعة). 

القرش ابيض البطن

القرش الابيض الكبير
هذه الحيوان المفترس هي ذكية وخلافا للاعتقاد السائد فهي لا تهاجم الانسان لافتراسه بل من اجل الفتك به فقط لا غير، فهي عادة تترك ضحيتها البشرية تنزف في الماء حتى الموت .


افعى مامبا السوداء 

مامبا السوداء
واحدة من المخلوقات الأكثر  كرها للبشر والاكثر رعبا في العالم، حتى أن مجرد وجودها في اي مكان فما على الانسان سوى الانسحاب منه بسرعة بعيدا و الا فانه يسير نحو الموت. تعيش هذه الافعى بكثرة بغابات افريقيا وبامريكا الجنوبية و هي مصدر العديد من الخرافات والأساطير، وكما هو معروف على نطاق واسع لكونها فهي عدوانية للغاية، وسريعة جدا ولذغتها مميتة، وتهاجم البشر من دون اي استفزاز.

الجاموس الافريقي 

الرأس جاموس

الجاموس الافريقي حيوان يكره وجود الانسان بالقرب منه ولا يطيقه ، وهذا الحيوان لم يسطيع الانسان حتى اليوم تدجينه بنجاح بسبب بسيط انه يكره البشر بالفطرة ، و لا يمكن التنبؤ بردة فعله للغاية ويعامل البشر بعنف .  وهو في جميع أنحاء أفريقيا  يُلقب باسم "widowmaker" أي "الموت الأسود"، و هذا الحيوان هو  المسؤول عن الكثير من الوفيات التي يكون سببها هجومات الحيوانات في القارة الافريقية.

فرس النهر الوحشي

4
فرس النهر على الرغم من أنه في الغالب حيوان يبدو مسالما ، لكنه في الحقيقة  عدواني للغاية، ويعتبر على نطاق واسع واحدا من أكثر الحيوانات الخطيرة في أفريقيا. وهو معروف بمهاجمة البشر دون استفزاز  إلى درجة انه يقوم  بتدمير قوارب الصيادين بأكملها دون سبب .