بالصور أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ

- 15:51

كان التعذيب الوحشي شيء واقع لكثير من الضحايا التعساء عبر التاريخ . ولكن الحقيقة الأكثر ألما عن وحشية التعذيب ليست وجود هذا التعديب ، لكن طريقة الجلادين و وحشيتهم الفظيعة في تعديب خصومهم والتي تكشف خللهم و انحرافهم النفسي الذي يدفعهم كي يتفننوا في  صنع طرق وأجهزة وحشية ومرعبة مصممة لإلحاق ابشع انواع  الألم بالضحايا قبل موتهم . 

لإثبات وجهة نظرنا نقدم لك هنا  بالصور أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ  التي استعمها الانسان في التعديب ضد خصمه !!! .

بالصور  أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ 

الثور النحاسي !
هذه الطريقة المرعبة  تم تصميمها في اليونان القديمة. كان يوضع الضحية داخل مجسم ثور مصنوع من النحاس الأصفر من باب على الجانب الذي يمكن فتحه ويتم إضرام النار تحته و الضحية عندئذ قبل أن يتفحم ببطء حتى الموت كان يصرخ من الألم  وقد تم تصميم  جوف الثور عمدا لتضخيم هذه الصرخات وجعلها تبدو مثل خوار الثور مع الدخان المنبعث من منخر الثور.

بعض الادوات المرعبة التي كانت تستخدم في التعديب ايضا 

أداة الموت البطيء:
كانت هذه الأداة توضع في عنق الصحية وهو مكبل اليدين، فيتم سحبه الى الوراء والامام  ثم ذات اليمين وذات الشمال وهو ينزف دما وتستمر هذه العملية الوحشية حتى الموت .


بالصور  أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ 
الخازوق:
التعذيب بالخازوق حتى الموت من ابشع الاسالب التي كانت منتشرة بكثرة في القرون القديمة .

بالصور  أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ 
مقصورة الموت :
مقصورة مصنوعة من البرونز يوضع ذاخلها الضحية واقفا فيتم اغلاقها بقوة فتخترق النتؤات الحادة البارزة بطن وصدر الضحية بوحشية حتى الموت .


بالصور  أغرب أساليب التعذيب الأكثر وحشية في التاريخ 
الأداة المدببة :
أداة مدببة وحشية توضع تحث ذقن الضحية وهو مكبل والارجل واليدين فيظل يتعدب لمدة طويلة حتى الموت.


كرسي المسامير:
كرسي من المسامير الحادة يربط اليه الضحية باحكام ويظل يتألم لمدة طويلة .