أغرب الأشياء المشبوهة التي تمكن موظفي الجمارك من حجزها في المطارات

- 10:23

في كل مهنة في العالم تقريبا يوجد شر لا بد منه. من هذه المهن نجد مهنة الجمارك حيث يرفع رجال الجمارك شعار : نحن لا نرغب في أن تكون عرضة للتفتيش العاري ولكن نحن لا نحب أن يكون هناك أناس يحملون أسلحة على متن طائراتنا او بواخرنا .  ومع ذلك، تمكن موظفي الجمارك من اكتشاف اشياء غريبة ومشبوهة جدا . ونقدم لك في يلي أغرب الأشياء المشبوهة التي تمكن موظفي الجمارك من حجزها 

 حسنا، إذا كنت قد سافرت يوما ما فعلا عبر أي مطار أميركي ربما لاحظت أنه وكلاء TSA يقومون بعمليات تفتيش واسعة  نسبيا من مسح حقائبك واغراضك والربت على جيوبك ، أنت فقط عليك عدم الحركة فلا يمكنك ان تساعد بشيء ، لكن في جميع الاحوال لا داعي للخوف طالما لا تحمل اشياء خطيرة او غريبة مثل الموجودة بالقائمة التالية :اليك أغرب الأشياء المشبوهة التي تمكن موظفي الجمارك من حجزها . ؟

أغرب الأشياء المشبوهة التي تمكن موظفي الجمارك من حجزها 


هذا جمجمة بشرية وجدت داخل وعاء من الفخار في مطار فورت لودرديل الدولي. وكان المسافر الذي تم ضبطها لديه قام فقط بشراء وعاء  قديم وليس لديه فكرة بوجود رفات بشرية في الداخل. 



صودرت هذه التهمة سيل (التي تستخدم لتحديد من الانهيارات الثلجية) في مطار أنكوراج الدولي
صودرت هذه القنبلة (التي تستخدم لاحداث  الانهيارات الثلجية) في مطار أنكوراج الدولي 


صودرت هذه تستخدم سلاح مضاد للدبابات في مطار أرنولد بالمر الإقليمي في ولاية بنسلفانيا
صودرت هذه الصاروخ المضاد للدبابات في مطار أرنولد بالمر الإقليمي في ولاية بنسلفانيا 


هذه الطيور اللتين تم العثور عليها ملفوفة في الجوارب ومسجلة على الصدر للمرأة في مطار لوس انجليس الدولي (انها اعتقل بتهمة تهريب)
هذه الطيور تم العثور عليها ملفوفة في الجوارب  داخل صدر إمرأة في مطار لوس انجليس الدولي ( اعتقلت بتهمة تهريب طيور نادرة ) 


هذه الثعابين الحية التي وجدت في كيس فحص في مطار ميامي الدولي
هذه الثعابين الحية وجدت في كيس بلاستكي اثناء التفتيش في مطار ميامي الدولي


هذه القنابل الخاملة مصادرة في / مطار دالاس فورت ورث الدولي
هذه القنابل الخاملة مصادرة في / مطار دالاس فورت ورث الدولي