بالصور أغرب الأعمال المسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حتى ألان

- 18:47


مند ان أنشئت عام 1955 موسوعة غينيس للأرقام القياسية Guinness World Records ، وهي مند ذلك الوقت تسجل أغرب الاعمال والارقام القياسية في العالم . لأكثر من ستة عقود، كان الناس المهوسين بتحطيم الارقام القياسية  يسعون لتسجل أسمائهم في الموسوعة . وفي ما يلي وبالصور أغرب الأعمال المسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حتى ألان .

أغرب الأعمال المسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حتى ألان

الى الان تم تسجيل عدد كبير من الارقام القياسية لأعمال غاية  في الغرابة.. مثل أكبر معركة وسادات في العالم .. الى ادخال اكبر قدر ممكن من حبات الزيتون  في الفم ! ، الى قدف اللعاب الى أكبر مسافة ممكنة !!  الى أسرع زمن لسحق ثلاثة بطيخات بالفخذين !..الخ من الاعمال الغريبة التي تم تحقيقها كل عام . واليك الان بالصور أغرب الأعمال المسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حتى ألان .

1ـ وضع اكبر عدد من الجوارب على قدم واحدة في دقيقة واحدة


اكبر عدد من الجوارب وضعت على قدم واحدة في دقيقة واحدة هو 48 جورب ، وتم تحقيق هذ الرقم القياسي  من قبل بافول Durdik، في بوخوف، سلوفاكيا في 14 يوليو 2015.

 2ـ أكبر حرب وسادات في العالم 


الحرب عرفت 6261 مشاركا ونظمت  في سانت بول، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية، في 21 يوليو 2015.


3ـ أكبر عدد ممكن من أنابيب شرب العصير في الفم


تمكن  سايمون إلمور من دس 400 أنبوب في فمه، واحتجزوهم هناك لمدة 10 ثانية وذلك في مطعم  بألمانيا، في 6 أغسطس 2009.

4ـ أسرع وقت لسحق ثلاثة بطيخات بين الفخذين 


أسرع وقت لسحق ثلاثة بطيخات بين الفخذين  هو 14.65 ثانية، وكان من تحقيق  أولغا في استوديوهات ميدياست في ميلان، إيطاليا، في 26 يونيو 2014.

5ـ ابعد مسافة لتفجير البازلاء


تفجير البزلاء الى ابعد مسافة ممكنة وهي 7.51 متر (24 قدم 7.66 في)، وكان الرقم القياسي من تحقيق  اندريه Ortolf في صالة الألعاب الرياضية اللياقة البدنية Bodyfeeling في أوغسبورغ، بافاريا، ألمانيا في 12 يوليو 2014.


6ـ أثقل وزن تم رفعه  بواسطة  لحية الإنسان



أكبر وزن تم رفعه بواسطة  لحية الإنسان هو 63.80 كجم (140 رطل 16 أوقية) وقد تم تحقيق الرقم من طرف شخص في اسطنبول، تركيا، في 26 يونيو 2013.


7ـ أكبر فقاعة علكة في العالم 


 أكبر فقاعة علكة في العالم ويبلغ قطرها 50.8 سم (20 بوصة) وقد حققها شخص دون استخدام يديه في مدرسة ثانوية، مقاطعة وينستون، ألاباما، الولايات المتحدة الأمريكية في 24 أبريل 2004.


هل تعلم أن كتاب غينس  نفسه هو أيضا صاحب الرقم القياسي العالمي في المبيعات ؟ هذا صحيح - سجلات غينيس العالمية هي أكثر الكتب مبيعا بحقوق الطبع والنشر في كل العصور.