بالصور : أكثر الطرق رعبا وخطورة في العالم

- 06:57

عندما يتعلق الامر بالسفر والرحلات ، فأول شيء يتم الحرص عليه هو السلامة على الطرق، ليس هناك ما هو أكثر أهمية من قيادة بمسؤولية كتجنب شرب الكحول او السهر قبل الرحلة ، لكن مع هذه الطرق الخطيرة جدا قد لا ينفع كل ذلك بل يلزم الحذر الشديد جدا جدا وإلا فأنك ستهلك لا محالة ، اليك الان و بالصور : أكثر الطرق رعبا وخطورة في العالم   : 

بالصور : أكثر الطرق رعبا وخطورة في العالم  



طريق الهيمالايا بحدود الهند والتبت

بنيت هذه الطريق في جبال الهيمالايا، وما لم يمر منها الانسان فلن يدرك مدى خطورتها. ومع ذلك،يستعملها الناس، و إذا كنت تريد السفر على طول هذه الطريق، سوف تحصل على مشاهد رائعة خيالية ومشاهدة بعض الطيور النادرة، و النسور الذهبية، لكن خطورة الطريق لن تدعك تستمتع بتلك المناظر العجيبة !

هالسيما الطريق السريع، الفلبين

يوجد هذا الطريق اخطير في هالسيما بالفلبين فوق 7400 قدم على مستوى سطح البحر، وهو دائما عرضة للانهيارات الطينية والانهيارات الأرضية. وهذا هو السبب في خطورته مع أنه تصدر البلدية تحذيرات  بشكل خاص لتجنب هذا الطريق خلال موسم الأمطار .


ستلفيو باس، إيطاليا

فوق  علو بأكثر من 9000 قدم فوق سطح البحر يوجد هذا الطريق سديد الانحدار الذي يعتبر واحد من أخطر الممرات الجبلية في جبال الألب بسبب انحداره الشديد والعدد الكبير جدا من الالتواءات الخطيرة . وبسب  ذلك، لا يشهد الطريق نسبة عالية من حركة المرور، مما يعني أنك يجب أن تكون أكثر حذرا وأنت تمر من هذا الممر.


طريق تايهانغ بالصين 

طريق تايهانغ هو أحد أكثر الطرق رعبا وخطورة في العالم ،  تم إنشاء هذا الطريق الخطير عبر جبال تايهانغ من طرق القرويين المحليين في الصين . حتى عام 1972، كانت هذه الطريق المحفورة في الصخر الممر الرابط الوحيد بين قرية من كوليانغ والعالم الخارجي .وهي طريق شديد الرعب لمن يستعمله أول مرة .بحيث يشعر وكأنه معلق بين السماء والارض !!!.