أغرب 5 تصاميم مدهشة لسرير النوم في العالم

- 06:59

هل جربت أن تنام على سرير مغناطيسيي عائم في الهواء ، أو سرير وسط حوض للأسماك، أو حتى سرير عمودي كأنك طائر ينام فوق أغصان الشجرة؟ يبدو ذلك ممتعا ، اليس كذلك ؟ .في ما يلي أغرب 5 تصاميم مدهشة لسرير النوم في العالم 

عادة، الناس لا تولي اهتماما لتصاميم السرير. الحجم المريح ونعومة الفراش يجب  أن تكون أهم سمة من سمات السرير وإذا لم تكن  هذه الصفات في سريرك ، فأن تدمر صحتك من حيت لا تشعر ، لأنه  في المتوسط، نحن نقضي ما يصل الى ثلث حياتنا في النوم. النوم المريح اساسي للصحة والجسم.

في ما يلي أغرب 5 تصاميم مدهشة لسرير النوم في العالم ، بعضها أنيق وذكي للغاية  (وإلى حد ما بعضها قد يبدو غير مريح جدا )،  وعلى اي حال هي مبهرة ومدهشة لانها قد تنال اعجاب الكثير من الناس لانها تتضمن افكار ابداعية مع جميع الأشكال والأحجام والتصاميم والألوان. اليك أغرب 5 تصاميم مدهشة لسرير النوم في العالم :

أغرب 5 تصاميم مدهشة لسرير النوم في العالم 


1 ـ السرير الهزاز : صمم من قبل المصمم الياباني يوسوكي سوزوكي، هذا السرير مستقبلية هو لأولئك الذين يحبون غفوة الظهيرة في سرير هزاز كي لا يسحبهم النوم العميق.


2 ـ السرسر البرميل : سيكون عشاق النبيذ طبعا بالتأكيد اكثر اعجابا بهذا السرير هههه  هذا السرير الخشبي غير العادي مصنوع من برميل النبيذ.


3 ـ السرير المغناطيسي : إذا كنت لا تمانع في إنفاق 1.6 مليون دولار على تغير السرير الخاص بك، يمكن أن يكون هذا السرير العائم بطاقة المغناطيس هو البديل . انه سرير عائم في الهواء بواسطة قطع مغناطيسية مصطفة على الأرض، يمكن أن يصل سعر أبسط نوع من هذا السرير  إلى 1500 جنيه استرليني (وهو بوزن 680 كلغ).



4 ـ السرير العمودي : عادة الناس تنام افقيا منبطحة على الارض، لكن فكرة هذا السرير هي العكس تماما ، انه النوم عموديا !! هذا السرير صممه إرنستو نيتو، هذا السرير يغلف النائم مع دعم الجسم في وضع مستقيم.



5 ـ السرير البضة : هذا السرير صممه أنيسكا Bernacka، هذا السرير هو على شكل بيضة يمنع سماع الضوضاء و الضجيج والثيار الهوائي ويضبط الحرارة ... هو جزء من خطة الاسرّة الفاخرة من Lomme. انه يسمح لك بنوم عميق جدا  وطبيعي، والشعور بالانتعاش الكامل بعد الاستقاظ .