4 حيوانات قد لاتصدق انها ترمي الناس بالحجارة

- 11:29

نقدم لك في ما يلي صور 4 حيوانات قد لا تصدق انها ترمي الناس بالحجارة بل قد لا تصدق اصلا ان بعض الحيوانات تقوم برمي الناس الحجارة أساسا !

او قد يتبادر الى ذهك في الحال ان حيوان القرد فقط من يستطيع رمي الحجارة لانه الاقدر عى مسك الحجارة بيديه ، لكن هناك حيوانات اخر ترمي الناس بالحجارة ايضا اذا ما شعرت بالخوف الثوتر والانزعاج . الان إليك صور 4 حيوانات قد لا تصدق انها ترمي الناس بالحجارة  :

4 حيوانات قد لاتصدق انها ترمي الناس بالحجارة

الفيل 


الفيل اذا شعر بالانزعاج يقوم يقوم بالتقاط اي شيء صلب امامه وقدفه في اتجاه الانسان مصدر الازعاج وفي هذا الصدد حدث قصة اغرب من الخيالبحديقة للحيوانات بمدينة الرباط المغربية عندما أصيبت فتاة بحجر طائش بحجم بطيخة في رأسها ، رماه فيل غاضب في اتجاهها ، قد فارقت الحياة إثر تعرضها للإصابة على مستوى الرأس .


القردة


القردة حيوانات ماهرة في رمي الحجارة وقد لا تصدق مهارتها في مسك ورمي احجارة باتجاه مصدر الازعاج ، وقد حكى الكثير من السياح ومستكشفي الغابات تعرضهم لهوجمات مباغثة بالحجارة من قردة غاضبة بل هناك بعض انواع القردة الشرسة تقوم بالهجوم على اغراض السياح ونهبها بالكامل .


الغرابان  


هناك نوع من الغربان الغريبة بالامازون تقوم بالتقاط احجار من على الارض والطيران الى علو شاهق ثم تقوم باطلاق الحجارة على مزعجيها ، حيث تقوم بقدف الانسان في بعض الاحيان ايضا . الكثير من الناس قد لا تصدق ان الطيور فعلا ضمن حيوانات التي ترمي النس بالحجارة .

تينين الكومودو


يعتبر تينين الكومودو من الحيوانات الغريبة والنادرة المهددة بالانقراض، يقوم هذا الحيوان عندما يغض ويثور بتحريك ذيله الطويل القوي بقوة يمينا ويسارا مثل الجرافة وعندما يصادف ذلك وجود احجار تنقدف تلك الاحجار بقوة في كل اتجاه .